close
فنون

سر اعتزال الفنانة ميمي جمال وارتدائها الحجاب .. وظهور بناتها التوأم

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حديثا صور للممثلة ميمي جمال، التي اعلنت منذ فترة كبيرة اعتزالها الفن، وابتعدت عن الظهور في مختلَف الأعمال الدرامية أو السينمائية والمسرحية أيضًا، حتى أنها لم تبدو على شاشات الاعلام سواء في إعلانات أو في برامج التوك شو كضيفة.

وظهرت ميمي في الصورة التي تم تداولها في نطاق واسع، وهي ترتدي عباءة سوداء، وتلف الحجاب حول رأسها، وهو الذي دفع الجمهور للتساؤل إن كانت قد ارتدت الحجاب بشكل نهائي أم لا.

القصة بدأت في أيار 2005 حالَما توفي زوجها الفنان حسن مصطفي عن عمر ناهز 81 عاما، وبعدها أعلنت عن رغبتها في اعتزال التمثيل، إذ قالت في تصريحات صحفية إنها أصبحت أكثر راحة بعد أن جلست في البيت عقب موت زوجها، وأنها الآن لا تملك الطاقة للعمل بعد رحيله.

ولدت النجمة ميمي جمال في 13 شباط عام 1941، وقد كان أبوها مصري ووالدتها يونانية الجنسية، وبدأت مشوارها الفني وهي طفلة، إذ ظهرت في مستهل مشوارها الفني ككمبارس، وتزوجت من النجم حسن مصطفى في 26 حزيران عام 1966

وأعلنت الفنانة ميمي جمال، اعتزالها عالم الفن، عبر مداخلة تليفونية في برنامج “صح النوم”، مع الإعلامي محمد الغيطي، مشيرة إلى أنها تعبت نفسيا في أعقاب موت زوجها النجم حسن مصطفى، ولم تعد باستطاعتها أن العمل الفني.

وأضافت أنها رفضت الكثير من الاعمال التي عرضت عليها، غير أن عندما اتصل بها الممثل أحمد حلمي من أجل دور في عمل سينمائي «لف ودوران» لم تتمكن من الرفض لأنها تحبه للغاية.

وفي كانون الثاني 2018 تداول رواد منصات التواصل الالكترونية صورة للنجمة ميمي جمال، ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب.

توأم ميمي جمال تخطفان الأنظار بجمالها:

التوأم نورا ونجلا، ابنتا النجمة المصرية ميمي جمال، والممثل الراحل حسن مصطفى، لفتوا انظار المتابعين ولذا في ظهور نادر لهما خلال حفل تكريم أبوهما الراحل على مشواره الفني الطويل. على الرغم من رحيله منذ أعوام.

وثبت طوال التكريم التماثل الهائل بين التوأم ووالدتهما النجمة ميمي روعة.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى