الرئيسية / فنون / أغنى فنان في مصر.. حجم ثروة الزعيم عادل امام يثير ضجة على السوشيال ميديا

أغنى فنان في مصر.. حجم ثروة الزعيم عادل امام يثير ضجة على السوشيال ميديا

مما لا شك فيه أن الممثل القدير عادل إمام هو واحد من أهم الفنانين الذي أمتعو الجمهور بمختلف أعماله فهو لم يضع نفسه في قالب فني واحد إلا أنه أبدع في جميع الساحات سواء كان ذلك كوميدي أو دراما أو أكشن.

بالاضافة الى أن الزعيم لم يهتم بالسينما فقط لكن أبدع في التلفاز والمسرح ايضاًًً، إلا أن بقي هناك سؤال يخطر على أذهان الكثيرين وهو كم تصل ثروة الفنان عادل امام؟.

وفي ذلك الشأن تداولت وسائط إعلامية متنوعة، والكثير من النشطاء على السوشيال ميديا، أثناء الساعات الفائتة، خبراً قديما عن حجم ثروته، منقولا عن موقع CELEBRITY NET WORTH، لافتين إلى أنها تجاوزت 100 مليون دولار أي ما يفوق مليار ونصف جنيه مصري تقريبًا. على الرغم من أن أموال الزعيم قدرت قبل عامين بأكثر من 250 مليون دولار.

النجم المصري القدير جمع ممتلكاته من خلال مشاركته في أكثر من 150 عملا وتنوعت بالكوميديا والقضايا الاجتماعية والسياسية، إذ بدأ مشواره الفني الطويل عام 1960 حتى الآن، إذ أنه كان يتحصل على نسبة كبيرة في مختلف أعماله التي شارك بها.

وأفادت قليل من التقارير الصحفية أن عادل إمام يضع أمواله في عدد من البنوك الغربية والقسط الأكبر بالبنوك المصرية وهذا لأن أغلب أوقاته يقضيها في مصر ونفقاته الأعلى تكون بالداخل المصري.

وأضافت التقارير أن الزعيم يحتفظ بثرواته لنفسه و ليس لجهات عائلية كما يفعل الكثير من الشخصيات المشهورية.

كما أنه يمتلك عدداً من العقارات والسيارات الفارهة منها ميتسوبيشي باجيرو ومرسيدس اس كلاس (Mercedes S Class، Mitsubishi pajero)، وقد كانت أول عربة امتلكها عادل إمام من نوع فيات (Fiat).

يقال أن عادل إمام من مواليد محافظة الدقهلية عام 1940، لأسرة فقيرة جداً تسكن حياةً بسيطة، وتخرج من كلية الزراعة عام 1962، وخلال دراسته الجامعية ألفّ روايتي موتى بلا قبور، ثورة الموتى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *