الرئيسية / فنون / للمرة الأولي: شاهدوا زوجة الفنان عمرو سعد الجميلة التى أخفاها عن الجماهير! (صور)

للمرة الأولي: شاهدوا زوجة الفنان عمرو سعد الجميلة التى أخفاها عن الجماهير! (صور)

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي عدة صور لزوجة النجم المصري “عمرو سعد” كانت الاولي قد أصدرها من خلال حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيدوهات “Instagram”، واستطاعت شيماء فوزي زوجة الممثل عمرو سعد أن تلفت الأعين بجمالها في هذه الصور التي يتم تداولها، وذلك ما ركزت عليه الكثير من تعليقات الروّاد.

وقد كان عمرو سعد قد انفصل عن زوجته شيماء فوزي في تشرين الأول الماضي، في سرية تامة لم يكشف عنها سوى زوجته نفسها، عبر صفحتها علي موقع إنستجرام، إذ نشرت صورة لها وعلّقت قائلة: “أعلن هذه اللّحظة حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج ولله الحمد”، ليتفاجأ الجمهور بعودتهما بعد 4 أشهر، وذلك ما كشفه «رابي» نجلهما الأكبر، إذ قال أن أبوه ووالدته عادا مرة ثانية، منوها بأن ما حدث هو خلاف وانتهى منذ مرحلة.

وتزوج الممثل عمرو سعد من سيدة الأعمال شيماء فوزي في سنة 2008، وأنجب منها 3 أولاد هم: رابي، وعلي، وحبيبة، وحرص طوال مدة زواجه قبل الأنفصال إلى أن يبقي أسرته بعيدًا عن الأضواء. سوى أنه حاليًا يساهم في بعض الأحيان صور له مع أبنائه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السياق الفنى، أعلن الممثل عمرو سعد، عن تفاصيل دوره في مسلسله الجديد “ملوك الجدعنة”، الذي يقوم بجمعه بالفنان مصطفى شعبان للمرة الأولى، وكشف عمرو سعد، من خلال حسابه في Instagram صورته من المسلسل، وعلّق، قائلًا: “أحمد عبد القادر سرية، المشهور بسرية، من مسلسل ملوك الجدعنة للمخرج أحمد خالد موسي، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان، وأمين جمال، ستايلست دينا نصير، ومدير التصوير محمود بشير، على قناة mbc مصر في رمضان 2021”.

المهم ذكره أن مسلسل ملوك الجدعنة، شهد أخر وقوف للفنان الكبير يوسف شعبان إمام الكاميرا، قبل أن يرحل عن عالمنا الأسبوع الماضي حال تأثره بكورونا، وقبل أن ينتهي من تصوير دوره كلياً.

ويمثل الفنان يوسف شعبان خلال أحداث المسلسل شخصية كبير الحارة التى يعيش فيها بطلا المسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو رجل حكيم يلجأ إليه الكثير من الناس ليكون الحكم العادل بينهم، وقرر القائمون على العمل الاستغناء المشاهد المتبقية له أثناء أحداث العمل، خاصة أنه صور معظم مشاهده المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *