الرئيسية / فنون / أحمد السقا يظهر برفقة زوجته وأولاده للمرة “الأولى”

أحمد السقا يظهر برفقة زوجته وأولاده للمرة “الأولى”

أحمد السقا، نشر الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، تبين في الصورة برفقة قرينته وأولاده الثلاثة والفنانة التونسية هند صبري، وزوجها أحمد الشريف، واكتفى بوضع “قلب” كتعليق على الصورة.

وسنقدم بواسطة التقرير التالي معلومات هامة عن مها الصغير؛ فهي ابنة مصفف الشعر المصري المشهور محمد الصغير، وتزوجت من الفنان أحمد السقا في 17 تشرين الثاني 1999، أنجبت منه 3 أولاد هم: ياسين وحمزة ونادية، ارتدت الحجاب عدة مرات ولكنها في النهاية كانت تتخلى عنه، في إحدى الفترات من عمرها، اتجهت لتصميم الملابس، أطلقت ماركة تجارية باسمها وتعامل معها الكثيرون من نجمات الوسط الفني، منهم: حورية فرغلي، ومنى زكي، وياسمين عبدالعزيز، وإنجي المقدم.

انتشرت شائعة انفصالها عن أحمد السقا عدة مرات، ولكنهما كانا يتجاهلان كل ما يتردد في ذاك الموضوع، كان حفل زفافها أشبه بحفل الزفاف الذي أقيم في فيلم «عريس من جهة أمنية»، الذي قدمه النجم عادل إمام وشريف منير وحلا شيحة، وهذا وفق تصريحها، وظلت تبكي خلال حفل الزفاف مع أبوها.

كانت تأمل أن تصبح إعلامية غير أنها انشغلت بتربية أبنائها، ومؤخراً صارت جانب أمامي لأحد البرامج الفنية المشهورة هذه اللحظةً علي الساحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *