الرئيسية / فنون / زوجة أمير كرارة تلفت الأنظار بجمالها ورقتها في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل

زوجة أمير كرارة تلفت الأنظار بجمالها ورقتها في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل

أعاد عدد كبير من النشطاء عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة نشر عدة صور للممثل المصري أمير كرارة مع زوجته الجميلة هند صلاح حسني، أخت لاعب كرة القدم السابق للنادي الأهلي والنجم أحمد صلاح حسني.

 

وقد كان النجم المصري قد عرَض تلك الصور من خلال صفحته الرسمي بموقع السوشيال ميديا للصور والفيدوهات “إنستجرام”، واستطاعت زوجته أن تلفت الأنظار بجمالها في الصور المتداولة، وهذا ما ركزت عليه الكثير من تعليقات المتابعين.

وكان “كرارة” قد تزوج من هند أخت النجم أحمد صلاح حسني عام 2010، وانجبا 3 أطفال هما سليم ونيللي وليلى، ويحرص كرارة، على اصطحابها في المناسبات المهمة فقط، وابعادهم عن الاعلاميين والصحفيين.

مؤخرا احتفل النجم أمير كرارة بذكرى ميلاد زوجته وكشف صورة لهما معا من خلال صفحته بـ إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي وعقبال 100 سنة ويخليكي لينا”.

كما انتشر في الأونة الأخيرة مقطع فيديو عفوي من احتفال النجم أمير كرارة بذكرى ميلاده، وخطفت زوجته وإبنته ليلي الأنظار بجمالهما وبالشبه الكبير بين نجلته ووالدتها الحسناء، والتي بدورها كانت حديث التواصل الاجتماعي بدلعها وجمالها.

كثير من متابعين ومتابعي النجم المصري تفاعلوا مع صوره العائلية التي شاركها، وانهالت التعليقات فوق منه، وكان من أبرزها، “ربنا يخليكو لبعض ويحفظكو إن شاء الله من كل شر يارب، الجمال عدى الكلام، ماشاء الله عليكم ربنا يحميكم يارب، ربنا يخليهالك يا باشا مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *