الرئيسية / فنون / بملابس لافتة.. زوجة زيدان برفقته من الاهرامات

بملابس لافتة.. زوجة زيدان برفقته من الاهرامات

العدد الكبير من النجوم والمشهورين يراعون الحفاظ على مشاركة المحبين لهم ومتابعيهم العديد من صورهم وأخبارهم عبر مواقع متعددة من مواقع التاصل الاجتماعي، والتي على قمتها موقع السوشيال ميديا لتبادل الصور والمقاطع المرئية Instagram، ومن في إطار هؤلاء المشهورين قرينة لاعب رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم محمد زيدان.

حرصت مرجأًا قرينة لاعب رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم المشهور محمد زيدان بإسهام المحبين لها وجمهورها عن طريق موقع السوشيال ميديا انستجرام أحدث وأحدث صورها، وذلك عن طريق صفحتها الحكومية بموقع انستجرام، وقد شاركها الصورة قرينها محمد زيدان لاعب رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم، ولذا خلال تواجدهم بالأهرامات.


وقد تمَكّنت قرينة زيدان أن تتألق بإطلالة حديثة وأنيقة، واستطاعت عن طريقها أن تخطف أبصار جميع المحبين لها، الذين قد قاموا بالتعليق على تلك الطلة الجريئة والأنيقة بإعجابهم القوي بها، ولقد تميزت بالأناقة والبساطة في نفس الزمن، ولقد نهضت باختيار ملابس كاجوال تناسبت مع وجودها في مقر تاريخي مثل الأهرامات، فقامت بارتداء بنطلون وتوب باللون الزيتي.


ولتستطيع أن تتم إطلالتها الرائعة، خسر اعتمدت حتّى تدع شعرها الكيرلي منسدلاً بين كتفيها بكيفية متواضعة، فضلا على ذلك أنها نهضت باستعمال عدد محدود من اللمسات البسيطة من المكياج الهادئ، فاختارت أحمر الشفاه من اللون الوردي، وأيضا أحمر الخدود من نفس اللون، وقد ساعدها ذاك إلى أن توضح بإطلالة مدهشة وفريدة، تمَكّنت على يدها أن تلفت أعين الجميع، وأيضًا تكتسب على إعجابهم.


وتعتبر ميناس القرينة الثانية في حياة محمد زيدان عقب انفصاله عن قرينته الدنماركية شتينا، إذ تزوجها قبل خطبته للممثلة مي عز الدين، ثم انفصل عنها بعدما أنجب منها طفلا، وخطب مي عز الدين، سوى أنه آب إليها مرة ثانية.
تبدو «باربي المصرية» برفقة قرينها زيدان في العدد الكبير من الفعاليات والمناسبات، من ضمنها تواجدها في حفل زفاف أخته.
ويحب لاعب رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم عرَض صور لهما جميعا من خلال حسابه الشخصية على موقع تداول الصور والمقاطع المرئية «Instagram».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *