الرئيسية / فنون / يظهر أكبر منه سنـاً وما زال يقيم في “سنهوت”.. شاهد صور نادرة لشقيق عمرو دياب الأصغر

يظهر أكبر منه سنـاً وما زال يقيم في “سنهوت”.. شاهد صور نادرة لشقيق عمرو دياب الأصغر

نشر ابن شقيق الفنان عمرو دياب عبد الرحمن دياب منذ فترة صورة قديمة لوالده عماد دياب بمناسبة عيد ميلاده، وقدم له معايدة، وظهر في الصورة عبد الرحمن وهو طفل بعمر السنتين ومعه أخوه الاصغر.

ورغم ان عماد هو الأخ الاصغر لدياب، سوى انه يبدو هو الاكبر، وتعتبر تلك الصورة من الصور النادرة لشقيق دياب الذي قليلاً ما يتجلى في الاعلام رغم انه يرافقه في كل حفلاته.

عبد الرحمن عماد هو الطفل الذي ظهر في فيديو كليب “ويّاه” الذي كان يغني في نهاية الكليب، وظهر وهو يرقص برفقة عبد الله ابن عمرو دياب وترافقهما جنى وكنزي.

يذكر أن عماد من مواليد بورسعيد في 25 شباط عام 1963، أي من مواليد برج الحوت، وقام بالذهاب مع أسرته مع التهجير إلى محافظة الشرقية بمركز سنهوت، وعماد يصغر أخوه عمرو بعام ونصف، ما زال يقيم في الشرقية رفقة أسرة أبوه.

زوج عماد فى نهاية تسعينيات القرن الماضي ولديه ولدين وهما “عبدالرحمن” و”عمر” يعمل الآن مع عمه فى شركة “ناي” التى تنتج أعماله.

عماد من محبي نادي الأهلي، بعكس أخوه الذى واضح بانتمائه لفريق الزمالك، فضلا على ذلك حبه الكبير لفريق المصري البورسعيدي، كما أنه رياضي مثل أخوه يهوى قيادة الدراجات والذهاب إلى الصالات الرياضية.

ظهر عماد في أكثر من مناسبة مع عمرو منها حفله بالجامعة الأمريكية عام 2010 وفي عزاء والدتهم السيدة رقية عام 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *