الرئيسية / فنون / و فا ة النجم سمير غانم متأثرًا بفيروس “كورونا” عن عمر يناهز 84 عاما

و فا ة النجم سمير غانم متأثرًا بفيروس “كورونا” عن عمر يناهز 84 عاما

تو في الفنان الكبير سمير غانم بعد معاناة مع فيروس كورونا .

وقد كانت الحالة الصحية للنجم الكبير قد شهدت تد هو رًا حادًا طوال الأيام الماضية إذ كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات كورونا .

سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذاك أعماله الفنية الشهيرة.

كان الإعلامي رامي رضوان، زوج النجمة دنيا سمير غانم، أعلن إ صا بة حماه الممثل سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب من خلال حسابه على “فيسبوك”: “أشكر جميع من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أ صــ يب بكورونا أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الصلاة لهما”

يشار أن سمير غانم ودلال عبد العزيز تم نقلهما للمستشفى في أعقاب تد هو ر حالتهما الصحية إلا أن تشهد الحالة الصحية لدلال عبد العزيز تحسن نسبي وارتفاع في نسبة الاكسجين في الد م وهي تخضع حاليًا لبروتوكول وزارة الصحة الخاص بعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن دلال عبد العزيز أ صــ يبت بفيروس كورونا خلال تصوير مسلسل “عالم موازي”، كما تشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “ملوك الجدعنة” مع مصطفى شعبان وعمرو سعد.

يقال أنّ سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا جميعا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» المشهورة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

ا نحلت الفرقة بعد رحيل الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية «المتزوجون»، وكان أحدث عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور».

وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي «سمورة» و«فطوطة»، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات من القرن نفسه ليقدم فوازير المطربون والمضحكون، ويعتبر واحد من نجوم المسرح بين عادل إمام ومحمد نجم ومحمد صبحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *