الرئيسية / فنون / جمهور السوشيال ميديا ينتقد يسرا والهام شاهين بعد ظهورهن في فرح بالجونة بعد وفاة سمير غانم

جمهور السوشيال ميديا ينتقد يسرا والهام شاهين بعد ظهورهن في فرح بالجونة بعد وفاة سمير غانم

بعد أن ظهرن في جنازة الفنان الراحل سمير غانم في الفجر قام مجموعة من الفنانات أبرزهن يسرا وإلهام شاهين، بالظهور في أحد الأفراح بمدينة الجونة.

وهو الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم على الصور واللقطات المنتشرة.

ولقد ظهرت بعض الفنانات في جنازة الفنان الراحل سمير غانم في الصباح، وهن في حالة من التأثر الشديد لرحيل زميل مشوارهم الفني، سافروا بعدها الي الجونه لحضور الفرح. وقاموا بالرقص والغناء والتقاط الصور معا.

وقد كان أبرز التعليقات الغاضبة لرواد السوشيال ميديا: «في الجنازة الصبح وفي فرح بليل – تنكشف الأخلاق في ساعة الشدة – صاروا ممثلين حتى في حياتهم الواقعية للأسف!، وقال متابع: لا حول ولا قوة الا بالله وان لم تستحي فافعل ماشئت والله الواحد حزين على الفنان المحترم سمير غانم رحمة الله عليه وانتو أقرب الناس تعملو كده صح مبيحزنش عالميـ ـت غير أهله ربنا يصبرهم».

البرنامج الشهير «عرب وود» نشر من خلال صفحته على موقع التدوينات القصيرة «Twitter» مقطع فيديو للفنانة يسرا وهي ترقص مع الهضبة عمرو دياب، وهو يغني «نور العين»، حيث ظهرت وهي مرتدية فستان طويل باللون الأحمر، وكانت مندمجة على نغمات الأغنية

اضغط هنا وشاهد الفيديو

كما أن بعض الصور المتداولة لمجموعة من الفنانات اللاتي تواجدن في جنازة الفنان سمير غانم مثل إلهام شاهين وليلى علوي، ظهرن في الفرح وهن يرتدين فساتين ملونة مناسبة لحفل الزفاف والتقطن عددا من الصور مع الراقصة جوهرة.

وتواجدت النجمة الهام شاهين والفنانة لبلبة لتقديم واجب العزاء في الصباح، ثم ذهبا في المساء إلى أحد الأفراح.

يذكر أنه تم تشييع جنازة الفنان سمير غانم أمس يوم الجمعة في أعقاب الصلاة، من مسجد المشير بالتجمع الـ5، وحضر المئات من جمهوره ومحبيه وأسرته وأهله وأصدقائه لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وتم دفنه في مقابر العائلة في الوفاء والأمل، عن عمر قارب الـ84 عامًا.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *