الرئيسية / فنون / «مش محجبة».. أول ظهور لوالدة معز مسعود أثناء عقد قرانه على حلا شيحة (صور)

«مش محجبة».. أول ظهور لوالدة معز مسعود أثناء عقد قرانه على حلا شيحة (صور)

بأزياء محتشمة وفضفاضة، أطلت والدة المفتش الإسلامي معز مسعود، أثناء تواجد إتفاق مكتوب قران ولدها على الممثلة حلا شيحة، المنعقد ذات واحد من فنادق العاصمة المصرية القاهرة الكبرى المجاورة إلى النيل، بحضور عائلة العروسين.

وأطلت والدة معز مسعود «غير المحجبة»، ببنطلون أسود طويل وفضفاض، مع بلوزة فضفاضة باللون «الروز»، مع شعر بني منسدل يحمل عدد محدود من التموجات، أثناء وقوفها بالقرب من ولدها، طوال التقاط صور تذكارية لهذه الحادثة.

وقد كانت الممثلة حلا شيحة، ساهمت صور تم عقده القران من خلال حسابها المعترف به رسميا على موقع تداول الصور والمقاطع المرئية انستاغرام، مضيفة تعليق بأنه تم إتفاق مكتوب قرانها على معز مسعود بحضور أسرتيهما.


فكرة معز مسعود في غطاء الرأس

وسبق أن تتم معز مسعود عن رأيه في غطاء الرأس، أثناء خطبة نشره حتى الآن تعرضه للهجوم في أعقاب زواجه من المطربة شيرين عادل، قائلا إن الاحتشام في الملبس يحتسب أساس الحجاب -غطاء الرأس-، وأن الالتزام بغطاء الدماغ ليس معيارًا مطلقًا للحكم على دومين قرب المرأة أو بعدها من ربها، وأن سورة النور التي ورد فيها ذكر حجاب المرأة، هي سورة مدنية تدنت في النصف الـ2 من الرسالة حتى الآن تمكين العقيدة في الفترة المكية، أي أن ذاك أتى بالتدريج أيضًا، ولذلك فإن الاحتشام في الملبس هو أساس ما يطلق عليه اليوم بالحجاب.


حكاية حب معز مسعود وحلا شيحة

وقد كانت منابع مقربة من الثنائي، صرحت أنهما التقيا لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، قبل أن تتعدد لقاءاتهما عقب هذا، حتى تحولت لقصة حب.


يشار على أن منابع مقربة من معز مسعود، شددت في إفادات لـ«الوطن»، على انعقاد حفل الزفاف ذات واحد من فنادق العاصمة المصرية القاهرة الكبرى، الذي شهد انعقاد حفلي زفاف الداعية على زوجتيه السابقتين، «المقطع المرئي بلوجر» بسنت نور الدين، والمطربة شيري عادل، سوى أنه كان يحكم شهر العسل في فندق أحدث في القلعة البيضاء.


وبيَّن المنشأ، أنه ربما مشاركة معز مسعود قرينته حلا شيحة في عمل سينمائي سينمائي، حتى الآن استحواذه على «كورسات» في ميدان التمثيل بواسطة الفنان والمخرج المسرحي في الجامعة الأمريكية رمزي لينر.

وسبق أن لاحقت المطرب حلا شيحة منتشرة ارتباطها بالفنان محمد رمضان، تزامنا مع مساهمتها برفقته في المسلسل الدرامي «هزة أرضية»، بل الثنائي نفيا هذا المسألة في إفادات إعلامية وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *