close
فنون

أول ظهور لشريف دسوقي بعد بتر قدمه.. شاهد

نشر الفنان إبراهيم الفرن، مصمم الإضاءة بالبيت الفني للمسرح، صورة جمعته بالفنان شريف دسوقي، خلال زيارته له بالمستشفى، ولذا في أول ظهور للأخير عقب عملية بتر قدمه.

شريف دسوقي ظهر في الصورة بر وح معنوية عالية، وكان رافعًا علامة النصر، وعلق الفرن على صورته مع الفنان شريف دسوقي، بقوله: “الحمد لله رب العالمين”.

وفي وقت مبكر من يوم 23 مايو، أعربت النجمة بدرية طلبة عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية جر احية أسفرت عن بتر إحدى قدميه.

وكتبت بدرية طلبة من خلال صفحتها الرسمي بموقع وتنفيذ “فيسبوك” موضحة سبـب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:”للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي النجم شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جر ح فى رجله الشمال وهو مر يض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل أصدر قرارا الطبيب بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير”.

وحرص الممثل شريف دسوقي على طمأنة جمهوره في أول تعليق له بعد خضوعه للعملية ونشرت الصفحة الرسمية له عبر موقع وتطبيق “فيسبوك” تعليقا مقتضبا على الأخبار حول بتر ساقه، جاء فيه: “قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شي”.

وكان شريف دسوقي قد كشف من قبل كواليس المشهد الذي تسبب في إصابته، قائلا: «كنا بنصور في الغردقة حوالي 6 أيام تصوير، وفيه شوت قعدنا فيه 4 ساعات، وكانوا بيجربوا فيه حاجة لأول مرة، وهي حاجة تشبه عملية مساج ماء البحر، فأنا بخبرتي في نزول البحر كوني من إسكندرية، قلت يا جماعة ده خـ ـطر، بخار البحر والملح وضخها بخراطيم هوا عشان تعمل مساج».

وأكد شريف دسوقي بقوله: «بعد ساعة بدأت الناس تخـ ـتنق، وبدأ الممثلين يشتـ ـكوا، لكن أنا مقدرتش أكمل، وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة»، متابعًا: «طلع لي خـ ـراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة، وتطور الأمر إلى تدخل جرا حي وكنت أتـ ـألـ ـم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتيمترا حتى».

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى