الرئيسية / فنون / مالوش علاج.. حقيقة إصابة دلال عبد العزيز بمرض أخطر من كورونا

مالوش علاج.. حقيقة إصابة دلال عبد العزيز بمرض أخطر من كورونا

حالة كبيرة من الجدل، أثيرت على السوشيال ميديا، حول الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي لا زالت تمكث في المستشفى، على الرغم من إعلان زوج ابنتها، الإعلامي رامي رضوان، سلبية آخر مسحتين لها.

وترددت العديد من الشائعات غير المؤكدة حول إصابة دلال عبد العزيز بمرض أخطر من كورونا، لكن لا تمت هذه الأخبار للصحة بشيء، حيث لم ينشر أي من أفراد أسرتها التفاصيل الكاملة حول تطورات حالتها الصحية في الساعات الماضية.

تطورات حالة دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: “قلب دلال عبد العزيز حاسس بوفاة سمير غانم؛ لأنه كان رفيق الدرب، وهنالك ترابط في الأرواح في القلوب والعقول، ونحن ندعي الابتسامات أمام دلال عبد العزيز ومش بنلبس أسود أمامها”

وتابع رامي رضوان :” البعض يظن أن حياة الفنانين جميلة طوال الوقت، ولا يرون الصعوبات التي يمرون بها”، مضيفا: “أجريت مسحتين مؤخرا لدلال عبد العزيز، وكانت النتيجة سلبية لفيروس كورونا، غير أن ذاك لا يعني التعافي، ودلال عبد العزيز تعاني من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا وتلك المدة مماثلة لفترة الإصابة بفيروس كورونا”.

وأضاف رامي رضوان: “لقيت حد كتب إن دلال عبد العزيز حضرت جنازة سمير غانم، ولكنها لم تحضر ودلال عبد العزيز لم تعلم بخبر وفاة سمير غانم حتى الآن، وظروف دلال عبد العزيز الصعبة تمنعنا من إخبارها بخبر وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز لا تزال في العناية المركزة”.

وتابع رامي رضوان: “احنا بنمثل على دلال عبد العزيز وهناك تلفزيون في العناية المركزة وقمنا بفصل التلفزيون كي لا تعلم خبر وفاة سمير غانم، وسحبنا تليفونات دلال عبد العزيز من اليوم الأول وكنا في حالة ضغط بعد وفاة سمير غانم وبعد وفاة سمير غانم وبدأنا نفكر في السيناريو اللي هيتقال لدلال عبد العزيز لـ حجة غيابنا عنها في الجنازة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *