الرئيسية / فنون / باطلالة جذابة.. هنا الزاهد تبهر معجبيها بأحدث ظهور لها من أجازتها الصيفية

باطلالة جذابة.. هنا الزاهد تبهر معجبيها بأحدث ظهور لها من أجازتها الصيفية

النجمة المصرية الجميلة هنا الزاهد شاركت معجبينها وجمهورها باطلالة جديدة لها خلال قضاء اجازتها في تنزانيا إذ نشرت اخر صور لها من خلال صفحتها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وتألقت بإطلالة صيفية تخطف الأبصار ونالت اعجاب المتابعين.

وتالقت هنا الزاهد مرتدية توب انيق مشجر يزينه مجموعة من الورود الملونة التي تبرز جمالها، ونسقت معه جيب قصيرة بنفس اللون لتكشف جمالها وأنوثتها.

وتركت شعرها الأصفر الطويل منسدلا علي كتفيها بطريقة جذابة تناسب اطلالتها المميزة، ولم تتكلف في وضع كثير من الماكياج، واكتفت بوضع لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البيج الناعم الذى يبرز جمال أنوثتها.

وكانت موجة من الجدل قد سادت بعد انتشار صورة للممثلة هنا الزاهد بجانب طيار في طائرة. وهو ما دفعها للخروج برد للتوضيح قائلة: “للتوضيح، للناس اللي بتقول بتصور ازاي في الكابينة، الطائرة مفيهاش كابينة أصلا وزي ما أنتو شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تانزانيا، وده طيران تنزاني، ومش ممنوع هنا تقعد جنب الطيار”.

يقال أن أخر اعمال الفنانة هنا الزاهد كان مسلسل “النمر”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وشاركها البطولة محمد إمام، نرمين الفقي، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *