close
فنون

بعد خسارة وزنه.. الطفل محمد «شبيه يحيي الفخراني» يفاجئ متابعيه بأحدث ظهور والجمهور: خسيت ازاي!

في مفاجاة غير متوقعة قام الطفل محمد الفخراني الشهير «بشبيه يحيي الفخراني» بمشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة له وهو على نحو مختلف تمامًا عما كان يبدو عليه سابقا.

ووفقا لما أتى في الصور ولقد ظهر الطفل الصغير بشكل نحيف بعد أن خسر عدة كيلو جرامات لدرجة أن البعض من جمهوره لم يتعرف عليه.

صور الطفل الشهير تم تداولها على مستوى واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي كما أصدر الحساب الرسمي لبرنامج عرب وود المذاع علي قناة ام بي سي 4 صور للطفل أحمد الفخراني توضح فقدانه جزءًا كبيرًا من وزنه.

وتفاعل عدد كبير المتابعين مع الطفل الملقب بشبيه يحيي الفخراني نظرًا للتشابه الذي بينه وبين الفنان الكبير يحيي الفخراني في ملامح الوجه والشعر.

وجاءت ابرز التعليقات مثل: «أنت عملت كدا وخسيت إزاي».. «برافو عليك إنك خسيت»… «برافو يا محمد عاش» «كنت بحبك لما كنت قلبوظ»

ومن ضمن المعلقين كانت المطربة ساندي التي علقت على صورة محمد الفخراني بدعابة قائلة: «فخورة بيك على أد ما كنت بلعب في خدودك وأنت مقلبظ بل مبسوطة منك أوي أنك خسيت».

وفي تصريحات صحفية سابقة قال شبيه النجم يحيى الفخراني الطفل محمد نصر :”الشبه الكبير الذي يجمعني «بعمو» يحيى الفخراني جعل الجمهور وأي شخص في الوسط الفني يطلق عليَّ هذا الاسم، ولذلك قررت مع أبوي ووالدتي أن يكون هذا اسمي”

كما نفى أن يكون له أي صلة قرابة بيحيى الفخراني.

يذكر أن «الفخراني» شارك في عدد من الأعمال الفنية منها «صاحب السعادة» مع الزعيم عادل إمام، وجسد خلاله دور حفيده، و«سرايا عابدين»،«ريح المدام»، «الزوجة الرابعة»، و«الرجل العناب» مع هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو.

أما عن أخر أعماله فكان مشاركته في مسلسل «ابن أصول» عام 2019، بطولة الفنان حمادة هلال والفنانة آيتن عامر، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى