الرئيسية / فنون / ياسمين رئيس تبهر الجمهور بصورة جديدة لها بدون مكياج (اتفرج)

ياسمين رئيس تبهر الجمهور بصورة جديدة لها بدون مكياج (اتفرج)

قامت النجمة ياسمين رئيس ، بنشر صورة جديدة من آخر ظهور لها، ولذا عبر حسابها الشخصي على موقع السوشيال ميديا لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، حيث أنها من اكثر الفنانات اللاتي يحرصن على مشاركة الجمهور بإطلالتهن وأخبارهن أولا بأول.

و ظهرت الفنانة ياسمين رئيس، خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع السوشيال ميديا لتبادل الصور والفيديوهات المشهور بـ انستجرام، بإطلالة ناعمة بسيطة بلا مكياج نهائيا ، مما حازت علي اعجاب الجمهور ومعجبيها على إنستجرام.

وعلى الفور، حصلت الصورة على إعجاب العديد من الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات التي تشيد بجمالها بدون مكياج.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس الفنية السينمائية، مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تم عرضه أثناء شهر رمضان الماضي من هذا العام، وحاليا تقوم باستئناف تصوير فيلمها جارة القمر، وسافرت مع فريق العمل لأسوان لمدة 6 أيام للانتهاء من مشاهدها هناك، فيلم “جارة القمر” من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن، النجمة ياسمين رئيس قامت بإطلاق كليب غنائي حقق نجاحا كبيرا وهو “حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت”، والتي شاركت بطولته مع مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، وتصدّرت ياسمين رئيس تريند تويتر وجوجل وحصد الكليب حتى الآن 32 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *