الرئيسية / فنون / «لو كنت قطة حلوة»..هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل بإطلالة مثيرة (صور)

«لو كنت قطة حلوة»..هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل بإطلالة مثيرة (صور)

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، بنشر صورة جديدة لها من كواليس كليبها الجديد برفقة النجم أكرم حسني، وذلك من خلال حسابها الشخصي علي موقع السوشيال ميديا لتبادل الصور والفيديوهات المشهور بـ انستجرام.

إذ ظهرت الفنانة هيفاء وهبي، خلال الصورة التي نشرتها من خلال صفحتها الشخصي علي موقع السوشيال ميديا لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، بإطلالة مثيرة تشبه القطة من كواليس كليب “لوكنت”، و علقت على الصورة وكتبت: “لو كنت قطة حلوة” مما أثار اعجاب جمهورها.

وحالا، حصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور ومتابعيها على إنستجرام، وأنهالت التعليقات على الصورة مشيدين بجمالها وأنوثتها.

جدير بالذكر، أن أغنية “لو كنت”، التي تجمع الفنانة هيفاء وهبي والنجم أكرم حسني، تصدرت محرك بحث جوجل ومنصّات السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية منذ أن تم طرحها على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

كما تصدر هاشتاج “لو كنت” قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً على تويتر في العديد من دول الوطن العربي، ومنها: مصر والسعودية ولبنان والأردن وسوريا والعراق وتونس والجزائر وليبيا والإمارات، وبلغ عدد المشاهدات لأغنية “لو كنت” على قناة هيفاء وهبي الرسمية على يوتيوب إلى نصف مليون مشاهدة في أقلّ من 24 ساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *