close
فنون

شاهد.. أول صور لعقد قران منة عرفة ومحمود المهدي

الفنانة الشابة منة عرفة أثارت حالة كبيرة من الجدال على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلانها عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي، وهذا بعد فترة قصيرة من خطبتهما.

النجمة المصرية منة عرفة عقدت قرانها في أجواء عائلية هادئة، ونشرت صورة واحدة فقط من عقد القران، وكتبت عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي: “وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جداً تم عقد قراني، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير”

ونشر أيضا محمود مهدي، من خلال حسابه الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام صورة عقد قرانه على منة عرفه، وعلق وكتب: ”الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط.. وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666″

وكانت المفاجأة بعد نشر صورة عقد القران حيث انقسم متابعو منة عرفة إلى قسمين. واكتفى بعض المتابعين بتهنئتها متمنيًا لها كل الخير في حياتها القادمة.

أما الجزء الآخر فبدأ في التدقيق في الصورة وفي ملابس الأشخاص الموجودين بها، إذ ظهر الجميع مرتدين ملابس شتوية ثقيلة، لا تناسب الطقس الحار الذي تمر به مصر في تلك الأيام.

وقد كان من أهم التعليقات عندما قال أحد الجمهور: ”بس الصورة لابسين فيها شتوي ليه”؟، “أنتو كتبتوا الكتاب بجد ولا بتضحكوا على الناس بصورة من على النت”.

وايضا انتقد بعض المتابعين سرعة عقد القران وخاصة أنه تم الإعلان عن الخطوبة في اقل من شهرين، ولكن لم يعلق محمود مهندي أو منه عرفة على هذه التعليقات.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى