الرئيسية / فنون / مدام نيللي اللي فورمتها مظبوطه بالملي.. نيللي كريم تتالق في احدث ظهور لها على الشاطيء بالمايوه

مدام نيللي اللي فورمتها مظبوطه بالملي.. نيللي كريم تتالق في احدث ظهور لها على الشاطيء بالمايوه

النجمة المصرية الجميلة نيللي كريم شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها على شاطيء البحر. وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «Instagram».

وتألقت النجمة “نيللي كريم” في الصور بإطلالة ساحرةلى الشاطئ، حيث ارتدت مايوه باللون الرملي مما أثار إعجاب متابعيها، وهذا أثناء قضاءها إجازتها الصيفية بأحد المنتجعات السياحية.

كثير من متابعي نيللي على انستجرام تفاعلوا مع صورها بالاعجابات والتعليقات واشادوا بجمالها وانوثتها وجاذبيتها وكان من أهم تلك التعليقات: “الجمال ف ابهي صوره – هي شمس وسط رمل – مدام نيللي اللي فورمتها مضبوطه بالملي”

بينما رأى البعض أن مايوه “نيللي” غريب، وذلك وفقًا لتعليقات المتابعين على الصور، إذ أفاد واحد من متابعيها: «إيه المايوه الغريب ده»، وقالت أخرى: «تتحسي إنك لابسة شوال خيش».

لم تكتفي النجمة المتألقة بذاك لكن نشرت جلسة تصوير اخرى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور انستجرام ظهرت فيها على الشاطيء أيضا ولكنها ارتدت كاش مايوه أنيق باللون الاحمر نال اعجاب المتابعين

كما ظهرت نيللى كريم فى صور مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، خلال تواجدهما فى أحد المدن الساحلية فى مصر، معربة عن حب الجميع للنجم محمد صلاح. ونشرت “نيللى” صورتين لها مع صلاح، عبر حسابها على Instagram، صحبتها بتعليق: “نحن نحب محمد صلاح”.

يقال أن أخر اعمال نيللى كريم كان مشاركتها في بطولة مسلسل “ضد الكسر” الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وشاركها البطولة بعض النجوم منهم محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *