الرئيسية / فنون / جدل على مواقع التواصل بعد انتشار أنباء حول خطوبة منة شلبي من فنان معروف

جدل على مواقع التواصل بعد انتشار أنباء حول خطوبة منة شلبي من فنان معروف

تبادل عدد كبير من المواقع الفنية الناشطة على منصات السوشيال ميديا والمعنية بأخبار الفنانين أنباء بشأن اعتزام الفنانة منة شلبي إعلان خطوبتها قريباً، بعد أن وقعت في الحب وتربطها الآنً علاقة عاطفية مع فنان مشهور. وهو الذي أثار حالة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ذكرت مصادر مقربة من عائلة النجمة منة شلبي بأنها تعيش حاليًا قصة حب مع فنان شهير وهويته مفاجئة للجميع.

ووفقا للمصادر المقربة فإن الفنانة زيزي مصطفى والدة منة شلبي مرحبة للغاية بخطوة خطوبتها من ذاك النجم المشهور، الذي يلقى قبولاً لديها عن باقِي العلاقات السابقة لابنتها.

ورغم الضجة المنتشرة بسبب هذه الأنباء والتكهنات، إلا أن الفنانة منه شلبي لم تفصح حتى الآن بشكل صريح عن نبأ خطوبتها أو أنها تعيش قصة حب.

عدد كبير من متابعي ومحبي النجمة “منة شلبي” ربط بين هذه التصريحات وبين المخرج الشهير ماندو العدل، خاصة بعد انتشار العديد من الصور لهما بعد عملهما سوياً في مسلسل «حارة اليهود»، إلا أن والدتها نفت ايضاً ذاك الأمر مؤكدة حتّى ابنتها لم تتزوج سراً.

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة للمثلة منة شلبي في برنامج «صاحبة السعادة»، كشفت بأن فكرة تأخر الزواج لا تزعجها فهي لن تتزوج لمجرد أن ترضي الناس، مشيرة إلى أنها تنزعج من أسئلة البعض لها عن موعد زواجها في حين أن الأمر “قسمة ونصيب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *