الرئيسية / فنون / صدر حكم ضـ ـدها.. تفاصيل هـ ـروب الراقصة جوهرة من فندق بالغردقة قبل وصول الشرطة

صدر حكم ضـ ـدها.. تفاصيل هـ ـروب الراقصة جوهرة من فندق بالغردقة قبل وصول الشرطة

خلال الساعات القليلة الماضية سادة حالة من الجدال الواسع، جراء الراقصة جوهرة، بعد تداول أنباء بصدور قرار حبـ ـسها إثر اتهـ ـامها بالفسـ ـق والفـ ـجور فى أحد الفنادق بالغردقة.

وعن تفاصيل القصة المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فذكرت العديد من الأنباء بأن الأجهزة الأمنية تلاحق الراقصة جوهرة، لصدور حكم عليها بالحبـ ـس سنة لاتهـ ـامها بالتحـ ـريض على الفسـ ـق والفجـ ـور.

وبذلك قامت أجهزة الأمن، بتحديد مكان تواجد الراقصة جوهرة بأحد فنادق الغردقة، وتوجهت على الفور لموقعها لإلقاء القبـ ـض علها.

وروى عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الراقصة جوهرة علمت بقدوم الشرطة إليها للقبـ ـض عليها، فقامت بالهـ ـرب سريعًا من الفندق قبل وصول أفراد الشرطة.

وذكرت الأنباء المتداولة أنه صدر أمر ضبط وإحضار للراقصة جوهرة، عقب صدور حكم واجب التنفيذ عليها بالحبـ ـس لمدة سنة، لاتهـ ـامها بالتحـ ـريض على الفسـ ـق والفـ ـجور.

الاخبار المتداولة حول تلك الواقعة أثارت موجة كبيرة من الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، وهو الذي دفع باسم عبد المنعم مدير أعمال جوهرة، للخروج عن صمته وكشف حقيقة هذه الاخبار.

وفي أول تعليق له نفى “​باسم عبد المنعم”، صدور حكم بسجـ ـن جوهرة، بتهمة الفسـ ـق والفجـ ـور، مؤكدًا عدم وجود تلك الانباء بالمرة ولم يحدث هروب ولا شىء من هذا القبيل.

مدير أعمال جوهرة طالب بضرورة توخي الحذر من الاخبار المتداولة غير الصحيحة والتى تتسبب فى حالة من الجدل الواسع حول الراقصة الشهيرة.

وأضاف باسم، أن “جوهرة” تعرضت لعملية قرصنة قبل شهر، وسرقة حساباتها دفعة واحدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

يذكر أن جوهرة أثارت الجدل في الشهور القليلة الماضية إذ ظهرت بالحجاب والعباءة البيضاء أمام ساحة مسجد الميناء والذي يعد أكبر وأشهر مساجد البحر الأحمر و نشرت الصور على صفحات الفيسبوك، إذ أثارت صور الراقصة جدلًا بين أهالي المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *