close
فنون

يارا نعوم زوجة عماد متعب تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. والجمهور: فينك يامتعب؟

نشرت يارا نعوم ملكة بهاء مصر السابقة وزوجة عماد متعب لاعب النادي الأهلى السابق، صورة جديدة لها من خلال صفحتها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الإنستجرام”، وذلك في أحدث ظهور لها.

وظهرت يارا نعوم، خلال الصورة، بإطلالة جذابة، وهي ترتدي فستان طويل باللون الأصفر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات و اتسم التصميم بأنه مكشـ ـوف من الخلف.

ولم تكشف عن وجهها وكشفت عن ظهرها العـ ـاري، وفضلت أن تترك شعرها منسدلا على ظهرها وهو ما أعطاها مظهرا جذاب، وأثار الجدل بين متابعيها على أنستجرام.

العديد من الجمهور والمتابعين، تفاعلوا مع اطلالة “يارا” وانهالت التعليقات على الصورة والتي أشادت بجمالها وأنوثتها فيما انتقـ ـد البعض الصورة ورأوا بها جرأة كبيرة وبدأوا بالهجـ ـوم على النجم عماد متعب حيث كتب احد الجمهور: ”فينك يامتعب”، «إيه ده يا كابتن؟»، «مش هتدخل الجنة يا كابتن»، «إيه يا متعب فيه إيه؟».

وفي سياق متصل ولقد نشر الفنان “محمد الشرنوبي”، صورة له من حفل زفاف المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الشخصي انستجرام، وظهر في الصورة محمد الشرنوبي وزوجته، وعماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، وزوجته يارا نعوم.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى