الرئيسية / فنون / ظهور جديد لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة.. والجمهور: “أحلى من كريستيانو رونالدو وجورجينا”

ظهور جديد لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة.. والجمهور: “أحلى من كريستيانو رونالدو وجورجينا”

رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة شارك جمهوره ومعجبيه بصورة جديدة برفقة زوجته النجمة ياسمين صبري من خلال صفحته الشخصي بموقع تداول الصور والمقاطع المرئية “إنستجرام” إذ يتابعه أكثر من خمسة ونصف مليون متابع.

وتألقت الممثلة ياسمين صبري برفقة زوجها خلال قضائهما الإجازة الصيفية باطلالة مبهجة وهي مرتدية ففستان باللون الأبيض مزينا بطبعة الورود، بقصة ضيقة، نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على المكياج الأملس والإكسسوارات البسيطة، والشعر المنسدل على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون المينت جرين.

عدد كبير من متابعي ومحبي الثنائي أبوهشيمة وياسمين تفاعلوا مع اطلالتهم الأنيقة من خلال الاعجابات والتعليقات والتي كان أبرزها: “قمرين – أحلى من كريستيانو رونالدو وجورجينا – الشبـ ـشب جامد – الله يسعدكم”.

وكانت النجمة ياسمين صبري قد نشرت صورة جديدة لها على موقع تداول الصور والمقاطع المرئية “Instagram”، وهي بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهما يقضيان نزهة على متن يخت في عرض البحر.

وأطلت الممثلة المصرية وهي ترتدي تي شيرت وردي وجيبة منقوشة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ومكياج بالألوان الوردية، ولم تتكلف باستخدام الإكسسوارات فاكتفت بارتداء أسورة ذهبية، بينما ظهر أبو هشيمة مرتديًا قميصًا باللون الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *