الرئيسية / فنون / بتستحمى في الشارع ليه.. محمد رمضان يثير الجدل على مواقع التواصل

بتستحمى في الشارع ليه.. محمد رمضان يثير الجدل على مواقع التواصل

النجم المصري محمد رمضان، عادة ما يشارك متابعيه وجمهوره بصور ولقطات من آخر ظهور له، وهو ما يتسبب أحيانا في حالة من الجدال على مواقع التواصل الاجتماعي إذ أن هذه الصور أحيانا تستفز الجمهور.

ونشر الممثل محمد رمضان من خلال صفحته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والمقاطع المرئية “انستجرام”، صور جديدة له وهذا خلال الاستمتاع بإجازته الصيفية في دبي.

واتضح “رمضان”، خلال الصورة، عـ ـاري الصدر وهو يسكب فوق شعره مياه وسط مجموعة من الأشجار والأوراق الخضراء، وحصلت الصورة على ألاف الإعجابات والتعليقات وأثارت موجة من الجدل على مواقع التخابر، وجاءت التعليقات كالأتي: ”انت بتستحمى في الشارع ليه، هو ينفع كدة، ميا دهب دي ولا ميا عادية”.

وفي سياق متصل صرح النجم محمد رمضان، عن تلقيه “هدية ثمينة” من أحد محلات الجواهر في الأردن. وكشف من خلال صفحته الشخصي على “إنستجرام”، مقطع فيديو جديد له، أظهر فيه الهدية التي تلقاها، وهي عبارة عن خاتم كُتب عليه “MR”، ,موجهاً الشكر لذا المحل، كما أكد على أنه لن يخلع الخاتم طوال حياته.

يقال أن محمد رمضان، تقدم باعتذار بعد أن تسبب بإقفال أحد المطاعم بمدينة دبي الإماراتية. وصرح عبر حسابه بـ إنستجرام، “أعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسببهم في إغلاق “ناموس”، مكاني المفضل في دبي لمدة خمس أيام بسبب تجمعهم حولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *