الرئيسية / فنون / “إجــــهاض وتســــمم في الدم”.. أنباء متضـــاربة عن الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز.. وأحمد العوضي يعلق

“إجــــهاض وتســــمم في الدم”.. أنباء متضـــاربة عن الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز.. وأحمد العوضي يعلق

منذ أن أعلن الفنان أحمد العوضي أن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز تخــ ـضع لعملية جراحية خــ ـطيرة، دون أن يكشف تفاصيل مرضها، بدأت تتردد الكثير من الأنباء المتضــ ـاربة حول تفاصيل حالتها.

فقد ترددت أنباء أن ياسمين خضــ ــعت لعملية إجــ ـهاض، وذلك بعدما تردد منذ فترة أنباء عن حملها في طفلها الأول من زوجها أحمد العوضي

فيما أكدت بعض الأنباء الأخرى أن ياسمين تعـ ــاني من حالة تســ ــمم في الدم، بعد تعــ ـرضها لخــ ــطأ طبي أثناء خــ ــضوعها للعملية الجراحية، وهو ما أدخلها في غـــ ـيبوبة تامة.

في حين قالت بعض التقارير أن النجمة المصرية خضــ ــعت لعملية جراحية لإز الة أكياس دهنية كانت تعــ ــاني منها خلال الفترة الماضية.

وبسبب تضـ ــارب الأخبار حول الحالة الصحية لياسمين، خرج أحمد العوضي عن صـــــمته ليعبر عن اســـ ــتيائه من تداول أنباء غــــــير دقيقة حول حالة زوجته، وطالب الجميع بعدم أخذ معلومات عن حالتها إلا منه هو، كاشفا أنها حاليا في العناية المركزة.

العوضي كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “يا جماعه بعد اذنكم .. اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط”.

وتابع: “وانا مقــ ــلتش اي تصريح عن حالة ياسمين غـ ــير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنــــياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعايه دلوقتي ومحــ ــتاجه دعواتكم .. دي كفـــ ـايه انها تهــ ـون عليها.. شكرا ليكم”.

وقد كان النجم الشاب تامر مجدي قد أثار جدلا كبير مؤخرا بكشفه تطورات خطــــيرة حول الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز.

تامر مجدي كشف أن ياسمين دخلت في غيبوبة تامة نتيجة تعرضها لخطأ طبي أثناء خضوعها لعميلة جراحية دقيقة، إذ كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ياسمين دخلت ف غيبــــوبه تامه بقالها ١٤ ساعه بسبب خـــــطأ طبي أثناء إجرأها عمليه ..ارجوكم ارجوكم ادعولها …الدعاء بيغــــير الأقـــــدار ..ألطـــف بيها يارب”.

كما أكد الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، أن حالتها خـــ ــطيرة وطلب من جمهوره الدعاء لها، إذ كتب، على حسابه الخاص على موقع :الفيس بوك”: “صباح الخير.. انا كل الي هقــــدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خــ ــطره”.

وقد كانت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز قد خضـــ ـعت مؤخرا لعملية جـــــراحية خـــــطيرة، وطالب زوجها النجم أحمد العوضي جموره بالدعاء لها.

العوضي كتب، على حسابه الرسمي بموقع “الفيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغــ ــيب لزوجتي وحييبتي ياسمين … هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشـــافي المعـــافي بقــ ـــدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البـــ ـلاء والوبــــ ـاء واشــــــفيها وعـــــافيها”

النجم المصري وجه رسالة مـــؤثرة لياسمين، عبر خلالها عن شــ ــدة حبه لها وضــ ــعفه بد ونها، إذ كتب: “يمكن ببـــان قــــدامكم دايما قــــوي .. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضـــــعف انسان علي وجه الارض عشان انا رو حي مــــش معايا … انا ضـــــعيف جدا من غيــــرك انتي لازم تبقي كويـــــــسه ولازم تقومي بالسلامه”.

وأضاف: “انا لاول مره اكتب من غـــــير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه.. بس انتي هتقـــــومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعــــداني وعــــد وهتتفــــذيه.. انا عــــاوزك تبقي كـــويسه وتقـــــومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف مره … وانا دلوقتي مــــش قـــــوي زي ما انتي بتشــــوفيني انا دلوقتي ضـــــعيف ضعـــــيف جدا .. لحد ما تقـــــــــوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخــــ ــدي قــ ــوتك مني انا كمان باخد قــ ــوتي منك”.

واختتم كلامه، بقوله: “قــ ـــومي عشان انا بحبك… بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عـــــدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومــــــواقف صــ ـــعبه مرت علينا … اكتر بكتير حتي من المـــــوقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك .. ادعولها تقـــ ــوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محــ ــتاجه دعواتكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *