الرئيسية / فنون / خروج ياسمين عبدالعزيز من العناية المركزة.. وجمهورها: «الحمد لله»

خروج ياسمين عبدالعزيز من العناية المركزة.. وجمهورها: «الحمد لله»

غادرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز غرفة العناية المركزة عقب تحسن حالتها الصحية، وهو ما أعلنه شقيقها وائل عبد العزيز على “فيس بوك”.

وقال شقيق ياسمين عبدالعزيز: “الحمد لله ياسمين خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللى بيحبوها بس مفيش زيارات”.

في الوقت نفسه، طمأن النجم أحمد العوضي، معجبيه ومتابعين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على حالتها الصحية، وأعلن منذ قليل خروجها من الرعاية المركزة، مشيراً إلى أن الأطباء منعوا زيارتها لمدة اسبوعين خوفاً عليها.

 

 

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على صفحته بموقع السوشيال ميديا “فيس بوك” رسالة، قال فيها: “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها إذ إن الحاله تحت الرعايه الطبيه الشديدة”

وأضاف: “أعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني.. شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامه”.

وكانت مصادر طبية مقربة من أسرة ياسمين عبدالعزيز، كشفت تفاصيل حالتها الصحية وطبيعة العملية الجراحية التى أجرتها وتسببت في دخولها غرفة العناية المركزة على مدار الأيام الماضية.

وكانت المصادر الطبية أوضحت أن ياسمين عبدالعزيز دخلت المستشفى يوم السبت الموافق 11 تموز/تموز الجاري، لإجراء عمليه “تكيس المبايض”، لا سيما وأنها كانت تعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين، إضافة إلى إجرائها كذلك عملية “شد بطن”، وبعد ذلك حدث بعض المشاكل مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين في الدم، حسب صحف محلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *