الرئيسية / فنون / الراقصة صافيناز تفضح صالح جمعه وتنشر صور مراسلات منه على الانستجرام.. وسبب الفضيحة صادم

الراقصة صافيناز تفضح صالح جمعه وتنشر صور مراسلات منه على الانستجرام.. وسبب الفضيحة صادم

أعلنت الراقصة صافيناز عن مراسلات وصلتها من لاعب النادى الأهلى السابق صالح جمعة، والتى أعلنت عن اندهاشها من هذه المراسلات، حيث نشرت صورة منها عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع انستجرام.

وكتبت الراقصة صافيناز فى تعليقها على مراسلات صالح جمعة “ايه دا”، ولذا في دلالة إلى استغرابها كم المراسلات الذى أرسلها صالح جمعة لها حينما عبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من ايموشن قلب.


رسائل صالح جمعة لصافيناز


وروت صافيناز تفاصيل الواقعة فى أول تعقيب لها وقالت: “وصلتنى رسائل إعجاب من واحد لا أعرفه، واعتبرته من المتابعين وحالَما بعث لى ايموشن قلب رديت فوق منه بايموشن ورد، كعادتى في تعاملاتى مع الجمهور على التواصل الاجتماعي.

وبعد هذا مسح ايموشن القلب الذى بعثها وترك ردى فوق منه بالورد، على أساس أنى من أقوم بمعاكسته، وبلغ الموضوع إلى خطيبى الذى كان رد أن صافيناز مستحيل تعاكس حد”.


وأضافت صافيناز: “كلمت الشخص اللى ماسك التواصل الاجتماعي عندي وحكيت له ما وقع وأنى أرغب الجمهور يعلم ايه اللى حصل بالظبط لأنه يرغب إيصال للناس إن أنا اللى بعاكسه، والحقيقة أنا ما اعرفش هو عمل الأفلام دى ليه عليا.

ولذلك قررنا فضح الموضوع أمام الجميع لأنى أخاف على سمعتى وكمان لازم أوضح كل دا قدام الراجل اللى انا مخطوباله”.

وتعابت صافيناز: “لما بعتلى أنا مكنتش أعرفه لانى لا أتابع كرة أو رياضة بوجه عام، وحتى عندما رديت فوقه لأنى اعتبره جمهور وزوقياً منى بعت الورد وأنا ببعت ورد لأى فرد من الجمهور أما بيبعتلى على التواصل الاجتماعي، والغريب انه عاوز يظهر أنى بعاكسه ودا مسحيل لأنى مبعاكسش حد ومصر جميعها بتعاكسنى أصلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *