close
فنون

صافيناز تعلن خطوبتها بزغرودة.. وترتدي خاتم الخطوبة على حمام السباحة

الراقصة الأرمينية الشهيرة صوفينار، شاركت محبيها ومتابعيها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بنشر كليب قصير أثناء ارتدائها خاتم الخطوبة من داخل حمام السباحة

الفيديو نال اعجاب العديد من المتابعين إذ ظهرت به صوفينار وهى تجلس على حافة البيسين ويوجد شاب يسبح في حمام السباحة وعند اقترابه منها يمسك يدها ويضع خاتم لتقوم بالزغاريد تعبيرا عن فرحتها، وتنهال عليها التهاني من جمهورها.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

صافيناز أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: “هنقول مبروووك قريبا” وتفاعل معها متابعيها في التعليقات مثل: “مبروك يا صوفي – هي هتتخطب ولا ايه – يا بخته محظوظ”

اضغط هنا وشاهد الفيديو

وكانت المفاجئة في هوية الشاب الذي ظهر معها في الفيديو وقام بخطبتها وفق ما ظهر للمشاهدين وبالبحث تبين أنه النجم الصاعد رامي دياب الذي ظهر في مسلسل الاختيار1 بطولة الفنان أمير كرارة.

رامي دياب فنان شاب، قدم الكثير من الأعمال التليفزيونية، منها مسلسل الأبواب المغلقة ومسلسل البارون ومسلسل النص التاني، كما قام بالعديد من الأعمال السينمائية.

وفي سياق أخر كشف أحد منظمي الحفلات، عن أجر الراقصة صافيناز، حال التعاقد معها لإحياء حفل، إذ تحصل في الساعة الواحدة على 30 ألف جنيه، أي في الدقيقة 500 جنيه مصري.

كما ذكر المنظم في تصريحات صحفية، أنها من أغلى الراقصات الأجانب الآتي يحصلن على أجر مرتفع في مصر.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى