الرئيسية / فنون / هكذا ظهرت الممثلة مي عمر بالمايوه رفقة زوجها .. صورة صادمة

هكذا ظهرت الممثلة مي عمر بالمايوه رفقة زوجها .. صورة صادمة

نشر المخرج محمد سامي صورة له برفقة زوجته الممثلة مي عمر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهر المخرج محمد سامي برفقة مي عمر على أحد الشواطئ وعلق قائلا: “برفقة لولو”.

كان آخر أعمال النجمة مي عمر مسلسل “نسل الأغراب” والذي عرض في رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة لأول مرة في الدراما.

شارك في بطولة العمل كل من: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج مؤسسة سينرجي.

 

وكشفت الفنانة مي عمر، عن رأيها في نهاية مسلسل “لؤلؤ”، الذي قامت ببطولته وعرض مؤخرا عبر قناة ON، موضحة أنها انزعجت منها، لكنها نهاية واقعية في كل الأحوال.

وأضافت مي عمر خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، عبر قناة cbc، أنها بكت بسبب نهاية المسلسل لأنها كانت تتمنى أن تكون سعيدة، قائلة: “نهاية حقيقية للأسف، بس أنا اتضايقت أوي وعيطت وقد كان نفسي تبقى نهاية سعيدة، لأنه مينفعش شخصية بنقاء مجدي وتبقى دي نهايته”.

على صعيد أجدد، ردت مي مر على الانتقادات المتكررة لها بسبب زوجها المخرج محمد سامي، وأنها أصبحت بطلة بسببه، خاصة عندما قيل “محمد سامي عامل مسلسل لمراته”، لترد مي قائلة: “محمد سامي ساعدني كتير بشكل كبير في المسلسل طبعا، لكن المسلسل اللي عامله شركة سينرجي أستاذ تامر مرسي وأستاذ حسام شوقي، لازم أشكرهم لأنهم وثقوا فيا ووقفوا في ضهري وبصراحة إنتاج كبير وعملوا المسلسل بشكل مختلف”.

وتابعت: “محمد سامي ساعدني أكيد ووقف في ضهر المسلسل وده مينفعش يبقى اتهام، ساعدني بكل حاجة يقدر يعملها سواء في الكتابة والإخراج، إحنا متجوزين وبنحب بعض ومبسوطين، وآه هو بيساعدني هو جوزي وبيحبني ولو في حد هيساعدني هيبقى هو، مش هروح لحد تاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *