الرئيسية / فنون / «يقشـ.ـعر له الأبدان».. مشهد دفـ.ـن النجمة دلال عبد العزيز يشـ.ـعل السوشيال ميديا (فيديو)

«يقشـ.ـعر له الأبدان».. مشهد دفـ.ـن النجمة دلال عبد العزيز يشـ.ـعل السوشيال ميديا (فيديو)

توفـ.ـيت الفنانة دلال عبدالعزيز، صباح اليوم السبت، وأعلن الخبر زوج بِنتها الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، حيث وافـ.ـتها المـ.ـنية عن عمر يقارب الـ 61 عاماً، بعد صـ.ـراع طويل مع المرض، لتلحق بزوجها النجم الراحل سمير غانم، بعد ما يقارب من حوالي 3 أشهر.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي من هذا العام، إذ شاركت فيه الفنانة دلال عبد العزيز وعدد من نجوم الفن.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

ويبدو أن الممثلة دلال عبدالعزيز كانت تشعر باقتراب موعدها مع المـ.ـوت فقامت بتوديع جمهورها ومتابعيها، أثناء الموسم الرمضاني الماضي، بأدائها الرائع بواسطة المسلسل إذ اختتمت مشاهدها التليفزيونية بمشهد الدفـ.ـن خلال المسلسل.

إذ ظهرت الفنانة دلال عبدالعزيز، في مشهد مؤثر وهو يدفـ.ـنها الممثل عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان، وظهرت في السماء وابتسمت، ورددت بعدها كلمات «الله.. الله.. ما شاء الله.. الله أكبر.. الله أكبر» وكأنها كانت تشعر باقتراب أجلها.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

وتسبب هذا المشهد في بـ.ـكاء الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة الحـ.ـزن الشديد عليهم لوفـ.ـاتها في الحقيقة.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

وجدير بالذكر، أن الإعلامي رامي رضوان كان قد أعلن أن الأسرة استقرت على تشـ.ـييع الراحلة على تشيـ.ـيع الجثمان، غدًا الاحد، بعد صلاة الظهر، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير بمـ.ـقابر الوفاء والأمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *