الرئيسية / فنون / منى زكي تتعرض لسيل من الانتقادات بسبب “حماقي” ودلال عبدالعزيز.. تعرف على القصة

منى زكي تتعرض لسيل من الانتقادات بسبب “حماقي” ودلال عبدالعزيز.. تعرف على القصة

تعرضت الفنانة منى زكي لسيل من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي جراء نشرها أغنية دون مراعاه شعور زميلتها في الوسط الفني الفنانة إيمي ودنيا سمير غانم عقب رحيل والدتهما الممثلة دلال عبدالعزيز.

وكانت زكي نشرت عبر خاصية القصص في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو لها من داخل سيارتها وهي تستمع لإحدى أغنيات النجم محمد حماقي.

وانتقد متابعي منى زكي إقبالها على الاستماع للموسيقى دون مراعاة حالة الحزن التي تخيم على الوسط الفني بعد وفاة النجمة دلال عبدالعزيز، أمس السبت، فاضطرت منى زكي لحذف الـ«استوري».

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز، متأثرة بتداعيات فيروس كورونا الذى كانت قد أصيبت به، في نهاية شهر أبريل 2021، وأدى إلى تليف جزء كبير من رئتيها.

وأعلن رامي رضوان في حسابه على تويتر خبر موت الممثلة الكبيرة قائلا:”أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

وكان الممثل الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل 3 أشهر حال تأثره بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسي والرئة.

وقدمت الفنانة الراحلة على خشة المسرح العديد من الأعمال منها (فخ السعادة الزوجية) و(هالة حبيبتي)، وفي التلفزيون اشتهرت بدور “نجاة” في مسلسل (ليالي الحلمية) ومن بعده مسلسلات (حديث الصباح والمساء) و(الناس في كفر عسكر) و(سابع جار) و(في بيتنا روبوت).

ومع تقدمها في العمر برعت في تقديم دور الأم بصورة غير نمطية في أفلام مثل (آسف على الإزعاج) و(لا تراجع ولا استسلام.. القبضة الدامية) و(قلب والدته) و(البدلة)، وأيضاً في مسلسل (ملوك الجدعنة)، آخر أعمالها.

وشيعت جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز من مسجد المشير طنطاوي، ظهر اليوم يوم الاحد 8 أغسطس 2021، وتم دفنها إلي جوار جثمان زوجها النجم الراحل سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *