close
فنون

عريس نيللي كريم يأكلها “المكرونة” في كواليس حفل زفافهما.. فيديو

احتفلت الفنانة المصرية نيللي كريم بزفافها إلى لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، ووكلت «نيللي» المنتج الكبير جمال العدل في عقد قرانها، الذي أقيم اليوم على شواطئ البحر الأبيض بالساحل الشمالي، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس حفل الزفاف، ظهر خلاله عريس نيللي كريم وهو يأكلها “المكرونة الأسبجتي”، بينما حرصت هي على ألا يسقط أي طعام على فستان زفافها.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

وظهرت نيللى فى فيديو آخر كشف اللحظات الأولى من زفافها، حيث اصطحبها لاعب الاسكواش رامى عاشور، إلى شقيقه هشام عاشور، ليطل الثنائى بالأبيض، فهشام ارتدى بدلة من اللون الأبيض، تناسب أجواء الصيف ومكان إقامة حفل زفافهما على نيللى كريم فى الساحل الشمالى.

ونشر الميكب أرتيست عبدالله الرفاعي فيديو بعد الانتهاء من اللمسات الأخيرة من تجهيز الفنانة نيللي كريم التي ظهرت خلال حفل القران مرتدية فستانًا أبيض بإطلالة جميلة، واعتمدت على وضع ماكياج هادئ.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

كما ظهرت نيللى وهى تستعد لحفل زفافها، والذى بدأ منذ قليل، وبدت نيللى سعيدة للغاية وهى ترقص وتغنى على أنغام أغنية “لقيت الطبطبة” للفنان حسين الجسمي.

وظهرت نيللي في الفيديو وسط أصدقائها المقربين والميكاب أرتيست في غرفتها وهي تستعد، وكانت قد أجرت اللمسات الأخيرة على شعرها، ومكياجها.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

وسبق أن أعلنت النجمة نيللي كريم تأجيل حنة زفافها وعقد قرانها ثلاثة أيام حزنًا على وفاة النجمة دلال عبدالعزيز، والتي كان من المقرر إقامتها في الساحل الشمالي يوم الاحد الماضي.

اضغط هنا وشاهد الفيديو

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى