الرئيسية / فنون / حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن بعد وفاة والديهما.. وهذا ما قاله نقيب الممثلين

حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن بعد وفاة والديهما.. وهذا ما قاله نقيب الممثلين

تسائل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عن حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن، وذلك بعد وفاة والديهما الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وبين كلا من هما حوالي 3 شهور.

وكان دنيا وإيمي قد تفرغوا إلى رعاية والديهم في المستشفى فقط، وبعد وفاتهم قاموا بكتابة نعي وشكر للأصدقاء والجمهور وكل من وقف بجانبهم وساندوهم خلال محنتهم، لذلك تساءل الجميع عن هل دنيا وإيمي سمير غانم اعتزلوا الفن.

مازالت النجمتان تعيشان حالة من الحزن والصدمة بسبب فراق والديهما على أثر إصابتهما بفيروس كورونا، والتي بدأت برحيل الأب الفنان سمير غانم يوم 20 مايو الماضي، ثم وفاة الأم الفنانة دلال عبدالعزيز يوم 7 أغسطس الماضي.

وبحسب مصادر مقربة فإنهما لم تفكرا إطلاقًا في مسألة اعتزال الفن، خصوصًا أنهما من أسرة عاشقة لهذا المجال وتقدر العمل الفني بل وتفخر به، وهو ماورثته كل من «دنيا وإيمي» عن والديهما.

واتضح أن ما يتداول ما هو إلا اجتهادات عبر صفحات التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، إذ يتمنى لهم الجمهور وجميع محبيهم أن يستكملوا مسيرة العائلة التي يعشقها جميع المواطنين “عائلة سمير غانم”.

وفي هذا الشأن، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه حتى الآن لم يصله أي تصريحات بشأن اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *