الرئيسية / فنون / طليقة أحمد سعد الأولى تبهر الجمهور بجمالها.. وهذا السبب الحقيقي لانفصالهم

طليقة أحمد سعد الأولى تبهر الجمهور بجمالها.. وهذا السبب الحقيقي لانفصالهم

تداولت عدد من التقارير الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار نجوم الفن والمشاهير صور لطليقة الفنان أحمد سعد الأولى التي فاجئت الجمهور بجمالها الشديد وجاذبية ملامحها.

وبسرعة كبيرة انتشرت الصور على مختلف منصات السوشيال ميديا سواء فيسبوك أو انستجرام، ومرفق معها صورة المطرب أحمد سعد برفقة ابنائه.

لبنى البيومي طليقة “النجم أحمد سعد” الأولى، ظهرت خلال الصور المنتشرة، بملامح جميلة وبمظهر جذاب نال إعجاب العديد من الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأشادوا بجمال ملامحها في التعليقات متسائلين عن السبب الحقيقي وراء انفصال الزوجين.

ُتمثل لبنى البيومي هي أولى الزوجات التي تزوج بها النجم أحمد سعد، وكان هذا في عام 2006 ووأنجب منها طفلين، هما “جودي وأحمد”

أحمد سعد قام بتطليق زوجته الاولى لبنى بيومي أول مرة في عام 2010 من خلال الهاتف المحمول، وقام بإرجاعها اليه في نفس الشهر.

المرة الثانية التي طلقها فيها كانت ناتجة عن مشاكل جمعتها بشقيقته، أما المرة الثالثة التي طلقها فيها كانت خلال اليوم الرابع والعشرون من شهر مايو عام 2011 إذ قام بتطليقها شفويًا، ولذا بعد قيامها باكتشاف علاقة عاطفية تربطه مع زميلتها الفنانة ريم البارودي

وفي تصريحات صحفية سابقة كشفت طليقة أحمد سعد عن سبب الانفصال قائلة أن ريم كانت صديقة مقربة لها ولعائلتها، واعتبرت ريم خـ ـانتها مع زوجها أحمد وأنها أخذت أحمد منها وأنها سبب رئيسي في الطلاق.

وأضافت أنها كانت لم تتوقع وجود علاقة تربط بين ريم وأحمد خاصة أنها أفضل صديقة لديها.

يقال أن الفنان أحمد سعد احتفل مؤخرا، بعقد قرانه على عارضة الأزياء المشهورة علياء بسيوني في حفل عائلي بسيط بوجود أهل العروسين وعدد من الأصدقاء المقربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *