الرئيسية / فنون / دنيا سمير غانم تخلع ثوب الحزن.. ومصادر تكشف عن موعد عودتها لعملها الفني

دنيا سمير غانم تخلع ثوب الحزن.. ومصادر تكشف عن موعد عودتها لعملها الفني

الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي يعيشون في الفترة الحالية، حالة من الحداد على والديهما الراحلين، ومن وقت لأخر ينشرون بعض الأدعية والأذكار التي تعبر عن حنينهما لهم ولذا من خلال حساباتهم الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الشأن ذكرت مصادر مقربة من “دنيا سمير غانم”، أنها تستعد لاستئناف نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء فترة الحداد على “والديها” وذلك لأنها مرتبطة ببعض الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية قبل وفاة والديها.

كما كشفت المصادر أن “دنيا” على الأرجح ستعود لاستئناف نشاطها الفني في شهر أكتوبر المقبل، إذ تعود لتصوير مسلسلها الدرامي الجديد “عالم موازي” والمؤجل من موسم رمضان الماضي.

وفي سياق متصل ولقد سادت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، الايام الماضية، بعد وفاة النجمة دلال عبد العزيز، عندما تداولت قليل من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار بشأن اعتزال الممثلة دنيا سمير غانم التمثيل بعد وفاة والدها ووالدتها في فترة قصيرة.

ولكن الفنان هشام جمال، صديق “دنيا سمير غانم” المقرب لها، خرج عن صمته، ليكشف حقيقة تلك الأنباء المتداولة وقام “هشام”، بالتعليق على منشور إحدى الصفحات التي تروج لهذه الانباء، وبخاصة بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قائلا “كلام غير صحيح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *