الرئيسية / فنون / صحفي شهير يكشف عن تفاصيل خنـ ـاقة نارية بين ياسمين عبد العزيز وزوجها العوضي

صحفي شهير يكشف عن تفاصيل خنـ ـاقة نارية بين ياسمين عبد العزيز وزوجها العوضي

ترددت العديد من الأنباء في الأونة الأخيرة حول انفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تم تداول أنباء بنشوب مشاجرة وخلاف كبير بينهم

الصحفي أيمن نور، كان أول من نشر مقال يقول فيه أن خلاف نشب بين الثنائي، وأسفر عن انفصالهما، مشيرًا إلى طلب ياسمين عبد العزيز الطلاق من العوضي لذلك لم يسافر الأخير معها في رحلة علاجها بسويسرا.

إضافة إلى ذلك تداول بعض التقارير التي ذكرت، أن ياسمين طلبت من شقيقها أن يذهب للعوضي ويطلب منه مغادرة منزلها بالمعادي، ولكن العوضي رفض ترك المنزل، كما رفض تطليق زوجته ياسمين

انتشار هذه الأنباء أثارت غضب العوضي بشدة، وهو ما دفعه للتعليق عبر حسابه على “فيسبوك”، بعد أن دخل إلى حساب الصحفي الذي قام بنشر الخبر وعلق على المنشور الخاص به.

وكتب العوضي في تعليقه: “والنبي يا ايمن بطل هبد الله يرضى عليك الحكاية مش ناقصة هبد”، فرد أيمن صاحب الخبر: “مش هبد يا احمد أنا واثق من كل كلمة بقولها وفي كل الأحوال ربنا يشفي ياسمين ويصلح الأحوال”.

النجم “أحمد العوضي” رد مرة أخرى قائلا: “اللي قالك ضحك عليك ومفيش كلمة ولا ربع كلمة من الكلام ده حصل وياسمين لسة مراتي وعشان مظلمكش بقولك اللي قالك ضحك عليك ومتحطش السم في العسل واتأكد بعد كده من أي كلمة قبل ما تكتبها ولو أنت بتخمن فتخمينك كله غلط”.

يقال أن الممثلة ياسمين عبد العزيز تتواجد في سويسرا من أجل تلقي العلاج، في ظل التدهور الذي شهدته حالتها الصحية.

كما أن زوجها أحمد العوضي يتواجد في مصر، بعد أن كان السبب المعلن هو فشله في الحصول على تأشيرة دخول إلى سويسرا كي يرافق زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *