الرئيسية / فنون / تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز.. وهذا موقف زوجها أحمد العوضي

تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز.. وهذا موقف زوجها أحمد العوضي

تداولت مجموعة من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، أنباء تفيد بخضوع النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، لإجراء عملية جراحية في سويسرا، ودخولها العناية المركزة.

كما كشفت بعض التقارير الفنية عن تدهور الحالة الصحية لـ “ياسمين عبد العزيز”، حيث أنها سافرت قبل أيام إلى سويسرا، بطائرة إسعاف طبية مجهزة، لاستكمال علاجها هناك.

وأشارت التقارير إلى أن زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، يعيش الفترة الحالية حالة صعبة بدونها، خاصة أنه لم يسافر معها، بسبب عدم تمكنه من إنهاء إجراءات سفره برفقتها إذ أنه لم يحصل على تأشيرة السفر، ولكن رجح البعض أن يكونا انفصلا عن بعضهما.

بعض المصادر المقربة من ياسمين عبدالعزيز أوضحت أنه لم يتم تحديد موعد عودتها إلى مصر حتى الأن، مشيرة إلى أنها لن تعود الا بعد تمام شفائها، مؤكدة بأنها مازالت تخضع للفحوصات الطبية للتأكد من سلامتها بشكل كامل.

جدير بالذكر أن بداية الوعكة الصحية للممثلة ياسمين عبد العزيز كانت منذ حوالي شهر ونصف حيث تم التصريح عنها من خلال صفحة الفنان أحمد العوضي على فيسبوك وذلك في يوم 17 من شهر يوليو عندما طلب من متابعيه ومشاهدين الفنانة الدعاء لها لأنها في العمليات وتحتاج للدعوات بظهر الغيب ولكن لم يكمل التصريح عن نوع العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *