close
فنون

تلك الطفلة أصبحت فنانة شهيرة خذلت والدتها وهـ ـربت قبل زفافها بـ 24 ساعة..!

تداولت صورة لطفلة صغيرة ومرفقة بتعليق وهو:”تلك الطفلة أصبحت فنانة شهيرة خذلت والدتها وهـ ـربت قبل حفل زفافها بـ 24 ساعة.. لـ ـن تـ ـصدق من هي!”، مما أثـ ـار حالة من الجـ ـدل بين الجمهور متسائلين عن هوية تلك الطفلة.

وبعد البحث تبين أنها صورة النجمة ناهد السباعي حفيدة النجم الراحـ ـل فريد شوقي وهي في مرحلة الطفولة، وبالفعل هـ ـربت قبل حفل الزفاف بما يقارب من حوالي 24 ساعة، رغم عقد قرانها.
حيث قالت خلال تصريحات سابقة: “أنا مش بطيق الراجل أصلاً.. أنا عـ ـدوتهم”، وذلك خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على شاشة “ON”.

وأوضحت إنها أخبرت والدتها بعدم الارتياح من الارتباط بهذا الزوج وطلبت منها الانصراف حيث كانتا متواجدتين في مدينة العين السخنة من أجل حفل الزفاف، مشيرة إلى أنها حصلت قليل من المشاكل وقررت عدم الاستمرار في الزواج لرفضها العيش في مشاكل حتى ولو متواضعة وفق صحف مصرية.

وأضافت: “كان عندي آمال مكنتش مستوعباها لكن أيقنت أن ماحدش ينفع يتغير إلا لما يكون هو عايز يتغير”، مردفة بنبرة سـ ـاخرة عن صفات الرجل الذي تنوي الارتباط به : “أنا مش بطيق الراجل أصلاً.. أنا عدوتهم”.
وعلقت المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة ناهد السباعي، قائلة: “لم أعترض على
هـ ـروبها رغم أنه تم كتب الكتاب.. وقلتلها مافيش حاجة خلاص اللي هتحسيه هنعمله”، كاشفة: “كنا خلاص في العين السخنة وكنا خلاص هنعمل الفرح وماحستش إنها رافضة قبل الوصول إلى ليلة الفرح”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى