close
فنون

الجمهور يحزر أحمد حلمي ومنى زكي.. هتواجهوا نفس مصير سمير غانم ودلال عبد العزيز

الفنانة المصرية القديرة منى زكي استطاعت أن تتصدر محرك البحث جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استضافتها مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” والذي يتم عرضه عبر قناة سي بي سي.

وخلال الحلقة أعلنت “منى زكي”، العديد من تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها الذي يعتبر هو اكبر حب في حياتها ومازال في قلبها حتى الأن، كما كشفت العديد من التفاصيل وكواليس علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي.

وحول أول لقاء جمعها بزوجها تحدثت منى خلال لقائها مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” قائلة بأنهما التقيا في مكتب المنتج محمد فوزي خلال التحضير لمسرحية من بطولة الفنان الراحل عامر منيب، وشعرت وقتها أنه رخم على حد وصفها.

وتابعت في حديثها عن بداية العلاقة: ”لم أتوقع أن يكشف لي عن حبه وفور أن قال لي وجدت نفسي أضحك، وتركته وعدت لاستكمال حديثي مع أصدقائي”.

وأضافت الممثلة منى زكي: ”سافرت للتصوير وطوال الوقت كنت أفكر في مميزاته ووجدت أنه طيب ونبيل ومثقف”.

عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تصريحات منى زكي عن زوجها أحمد حلمي، وتم تداول هذه التصريحات من جديد عبر منصات السوشيال ميديا مؤكدين أنهم يعيشان نفس قصة النجم سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وكان من أبرز التعليقات: “استفادوا من اللي حصل لسمير غانم ومراته وأخفوا حبكم عن العين”، ”انتوا ما بتتعلموش من اللي حصل لسمير غانم ودلال عبد العزيز خدوا عين جابتهم الأرض الله يرحمهم”، ” خلوا بالكم العين فلقت الحجر وانتوا شكلكم زي سمير غانم ودلال عبد العزيز ربنا يحميكم”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى