close
فنون

اخترت أبنائي وربي.. منى جبر بطلة فيلم الحفيد تظهر فجأة بعد اختفائها الطويل وتروي كواليس ارتدائها الحجاب.. هل تغير شكلها؟.. شاهد

منى جبر إعلامية مصرية كانت تقدم برنامج فن الباليه على شاشة التليفزيون المصري في الثمانينات ثم دخلت عالم التمثيل فشاركت في مجموعة من الأعمال أهمها دورها في فيلم الحفيد مع ميرفت أمين..
كما شاركت منى جبر في عدد من الأعمال الدرامية وكان أشهرها دورها في مسلسل أولاد آدم مع أحمد مرعي وعبدالمنعم إبراهيم وسناء شافع.

ومنى جبر هي شقيقة النجمة ناهد جبر التي لعبت دور البطولة أمام النجم عادل إمام في مسرحيته الشهيرة شاهد ما شفش حاجة وهي زوجة المخرج هاني لاشين الذي تزوجته بعد انفصالها عن زوجها الأول
ابتعدت منى جبر، عن الأضواء بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب والاكتفاء بحياتها الخاصة دون الدخول في أي تفاصيل، ثم فاجات الكثيرين بالظهور والحديث عن أسباب ابتعادها وإمكانية العودة للفن مرة أخرى.

وقالت : ابتعادي ليس مقترنًا بتوقيت معين، بل هو اعتزال نهائي للفن، واعتزالي كان منذ فترة طويلة ولم أعد منذ ذلك الحين، ولا أستطيع القول بأنه حدث شيء معين دفعني لذلك، ولكن ربما هي أسباب خاصة، ومنذ بدايتي وأنا أعلم أن هناك توقيت معين سوف أتوقف وأقول هنا نقطة ومن أول السطر

وتابعت : ولكن ظروفي النفسية والصحية والاجتماعية وكوني لم أعد أتحمل مجهود العمل وضغوطاته وابتعادي عن أبنائي، فهناك أسباب معلنة وغير معلنة، منها إني وجدت أبنائي يكبرون وأنا غير موجودة معهم ولم أستمتع بهم، حتى أني أحيانًا كنت آخذ ابني الكبير معي للتصوير لأنه كان يمر أسبوع كامل ولا أراه، وكنت أشعر به يقبلني أثناء نومي لأني أستيقظ لأذهب لعملي وهو نائم، ولم نكن نلتقي.

وأضافت : عندما اعتزلت لم أؤذ أحد، مثلما تفعل بعض الفنانات يعتزلن أثناء تصوير عمل فيكبدن الإنتاج خسائر ضخمة، ولكني لم أفعل ذلك، كل الأمر أني لم أكن من الفنانات اللاتي يعملن في موسم رمضان، وقبله قررت ارتداء الحجاب حتى أدخل هذا الشهر الكريم معتزلة الفن ومرتدية حجابي وصائمة فتخيل البعض أني سأرتديه فترة في رمضان فقط ولم يسألني أحد، وبدأت الأسئلة بعد رمضان لماذا لم تخلعي الحجاب وفوجئ الجميع بأنه قرار نهائي لا رجعة فيه، وهنا كان قراري بأن أعيش لأبنائي ولحياتي ولربي.

وأنهت حديثها قائلةً : عندما اتخذت قرار ارتداء الحجاب لم أفكر في أي عواقب، وكنت أعلم أني بمجرد ارتدائه لن يسمح لي أحد بالظهور على الشاشة مرة أخرى، ولكني قررت ونفذت، لأني أعلم أن قراري سليم.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى