close
فنون

بعد سنوات من عرضه.. أول تعليق لـ منة شلبي على مشهدها الجـ ـريء في فيلم الساحر

بالرغم من مرور سنين عدة على عرض فيلم «الساحر» إلا أنه يُعد واحدًا من أبرز الأفلام تاريخ السينما المصرية بالرغم من إثارته للجدل وقت عرضه.

ففي وقت عرض فيلم «الساحر» تضمن أحد المشاهد الجريئة للنجمة منه شلبي، والذي تسبب في ضجة كبيرة وحالة من الغضب خاصة وأن ذلك الفيلم كان أول أعمالها الفنية

فقد جسدت النجمة منه شلبي دور ابنة الساحر منصور بهجت والذي أدى دوره محمود عبد العزيز، والذي يقرر حبس ابنته في المنزل خوفًا عليها من الاختلاط بالبيئة المحيطة.

ومن خلال الفيلم، ظهرت الممثلة منة شلبي في مشاهد جريئة في الفيلم، الأمر الذي عرضها لانتـ ـقاد شديد، إلا أنها بعد مرور أكثر من عشرين عامًا على عرضه علقت علة تلك المشاهد.

وأثناء لقائها في برنامج «دراما شخصية» على راديو «إينرجي 92.1»، والذي تقدمه الإذاعية إيناس الشواف، قالت منة شلبي، إنها لا ترغب في حذف أي مشاهد من حياتها في المونتاج.

وأضافت الفنانة منه شلبي في تصريحاتها أن المخرج الراحل رضوان الكاشف الذي اكتشفها في فيلم «الساحر»، والممثل محمود عبد العزيز كانت تعتبرهما الأب الروحي لها، وأنها ليست نادمة عن المشاركة في الفيلم.

وأكدت الممثلة منه شلبي إنها لا تشعر بالندم على دورها في الفيلم، وأنها تعتقد أن الشيء الوحيد الذي ندمت عليه هو تصنيفها كممثلة إغـ ـراء، وقالت إنه يكفيني شرفا الوقوف أمام المخرج الراحل رضوان الكاشف.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى