الرئيسية / فنون / بعد مدة طويلة على اختفاءها.. هكذا تغير شكل فيحاء بطلة «اللي بالي بالك»

بعد مدة طويلة على اختفاءها.. هكذا تغير شكل فيحاء بطلة «اللي بالي بالك»

تداول عدد من المواقع والتقارير المعنية بأخبار نجوم الفن والمشاهير صور للفنانة المعتزلة نيفين مندور وذلك من أخر ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهرت “نيفين” في الصور المنتشرة باطلالة هادئة كعادتها ولكن انقسم المتابعين في التعليقات ما بين مؤيد لظهور علامات كبر السن عليها، والبعض الأخر أكد احتفاظها بشكلها الذي عرفت به.

النجمة نيفين مندور بدأت علاقتها بحب التمثيل منذ الصغر، إذ كانت تشارك في المسرحيات المدرسية، ثم الجامعية ولكنها كانت على موعد مع الشهرة عندما قدمت دور عمرها وأول بطولة لها في فيلم “اللي بالي بالك” مع الممثل محمد سعد عام 2003

وحقق الفيلم نجاحًا باهرًا وقت عرضه في السينما ومن بعدها التلفزيون والتي اشتهرت به بدور “فيحاء”، ثم شاركت بعد هذا في مسلسل “راجعلك يا إسكندرية” مع الفنان “خالد النبوي” عام 2005 ،ثم مسلسل “مطعم تشي توتو” مع الفنان “سمير غانم” والنجم “فاروق الفيشاوي”، لتبتعد بعدها عن الساحة الفنية تمامًا.

أبرز المعلومات عن “نيفين مندور”:

من مواليد 16 يونيو 1980 أي تبلغ من العمر 41 عام

قد لا يعرف البعض أنه ألقي القبض عليها عام 2013، بتهـ ـمة تعـ ـاطي المخـ ـدرات وذلك بعد أن تم ضبط بحيازتها “سيجـ ـارة حشـ ـيش” وأربع طلقـ ـات نـ ـارية داخل سيارة بصحبة شابين، ليفرج عنها لاحقا بعد دفع كفالة.

ذكرت بعض التقارير أيضا أنه جرى حبـ ـسها بتـ ـهمة مماثلة في عام 2016، وجرى إخلاء سبيلها بسند إقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *