الرئيسية / فنون / شاهد: الظهور الأول لزوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب يثير الجدل

شاهد: الظهور الأول لزوجة حمادة هلال بعد خلع الحجاب يثير الجدل

ظهرت زوجة الفنان حمادة هلال، برفقته لأول مرة بعد خلعها الحجاب، في الدورة الـ 12 لمهرجان الفضائيات العربية.

وقد لفتت زوجة النجم حمادة هلال الكثير من الأنظار، ولذا بعد ظهورها بدون حجاب على السجادة الحمراء، بإطلالة غير مكشوفة، حيث اختارت فستانًا من اللونين الزهري والأبيض، وكانت بشعر أشقر قصير جريء جدًا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من اللقطات للحفل، الذي ظهرت فيه زوجة حمادة هلال إلى جوار زوجها، بشعرها الأشقر، وانقسمت التعليقات ما بين منتقد لها، ومعجب بالإطلالة.

وقد شهدت الدورة الـ 12 لمهرجان الفضائيات العربية تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من المتميزين في عام 2021، وبدأ حفل الافتتاح بتكريم كلا من الراحلين النجم سمير غانم، والممثلة دلال عبد العزيز، وتم إهداء الدورة لروحهما تقديرًا لمشوارهما الفني الطويل، وتأثيرهما القوي على الحياة الفنية المصرية، وتسلم درعا التكريم الفنان حسن الرداد، بدلًا من ابنتهما إيمي ودنيا سمير غانم، اللتان اعتذرتا عن حضور الحفل.

يذكر أن الممثل حمادة هلال كان قد شارك في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل “المداح”، وشاركه البطولة نسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وهادي خفاجة، وحنان سليمان، ومحمد عز، ومحسن منصور، وعبير فاروق، ومحمد الصاوي، وتامر شلتوت، ونخبة من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *