الرئيسية / فنون / حجم ثروة فيفي عبده يثير الجدل بين النشطاء على السوشيال ميديا

حجم ثروة فيفي عبده يثير الجدل بين النشطاء على السوشيال ميديا

نعنبر الراقصة والفنانة فيفي عبده، من المشاهير ليس في مصر فقط بل وفي الوطن العربي أيضا، فهي تمتلك تاريخ فني طويل، وكاريزما خاصة، جعلتها رمز من رموز الفن في مصر والوطن العربي.

اسمها الحقيقي عطيات عبد الفتاح ابراهيم، من مواليد محافظة المنوفية، في السادس والعشرين من أبريل ١٩٥٣، إذ كان والدها يعمل صول في المرور، وكان رافضا مبدأ دخولها الفن والرقص.

نتيجة لرفض والدها قررت الهرب مع خالها وبدأت مشوار حياتها الفني، وقامت بتحقيق حلمها الذي كان يراودها منذ طفولتها وحبها للرقص.

بدأت مشوارها كراقصة في فرقة عاكف، ثم ظهرت كراقصة في العديد من الأفلام السينمائية، قبل أن ترشحها المخرجة إيناس الدغيدى للاشتراك في بطولة فيلم “امرأة واحدة لا تكفى” مع الفنان أحمد زكى حيث أثبتت أن موهبتها في التمثيل بنفس قدر موهبتها في الرقص الشرقي.

أما عن حياتها الشخصية فقد تزوجت فيفي عبده 7 مرات، إذ كان أول زوج لها رجل أعمال سعودي، يدعي كمال مجاهد، أنجبت منه أبنتهما “عزة مجاهد ” ثم انفصلوا وتزوجت بعده عدة مرات، ثم تزوجت أخيرًا من رجل أعمال أردني فلسطيني الاصل يدعى “محمد الديراوي” ثم أنجبت منه “هنادي الديراوي“.

ثروتها الحقيقية

انتشرت العديد من الأقاويل والشائعات بشأن ثروة الفنانة فيفي عبده فقد ردد الكثير من المتابعين بأنها تملك أموال كثيرة وانتشرت عنها مقولة “لو وقفت على فلوسها تطول الهرم” ولكن في الحقيقة فقد وصل حجم ثروة “فيفي عبده” 50 مليون دولار أمريكي، وذلك وفقا لإحصائيات موقع worth net celebrity.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *