الرئيسية / فنون / ليلى طاهر بالعكــــاز في أول ظهور لها بعد تعافيـــها من فيروس كــورونا

ليلى طاهر بالعكــــاز في أول ظهور لها بعد تعافيـــها من فيروس كــورونا

شاركت النجمة المصرية ليلى طاهر، في حفل ختام مهرجان نقابـــة المهـــن التمثيلية المســـرحي. وظهرت الفنانة، خلال الحفل وهي تتكئ على عصـــا، وكان في استقبالـــها الممثل إيهاب فهمي.

يذكر أن ليلى طاهر، أعلنت خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج “حديث القاهرة” الذي يقدمه كل من الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، أنها اتخـــذت قرار الاعتـــزال ولا رجعـــة فيه، مشيرة إلى أن العديد من الأعمال تعرض عليها ولكنها لا تناسبـــها ولا تريد أن تشارك في أعمال لمجـــرد التواجـــد فيكفيـــها ما قدمته من تاريخ.

وقد كانت الفنانة ليلى طاهر، قد عــادت للظهور الإعلامي مؤخرًا ولذا بعد الإعلان عن إصـــابتها بفيــروس كورونا المستجــد، والذي شفيـــت منه بعد فترة.

وفي تصريحات صحفية قالت إنها تحب الفن لدرجة العشق ولكن قدمت كل ما عندها وتركت تاريخ سيعيش حتي مئات السنين، وبذلك “يكون مشواري الفني انتهي بسلام”، ويجب أن أترك الراية الفنية للجيل القادم من بعدي لاستكشاف ليلى طاهر مرة أخرى.

وأضافت طاهر أنها مبتعدة عن التمثيل منذ خمس سنوات وأكثر، متابعة: “محدش من الجمهور أخد باله من ذلك، ولكن عند صدور قرار الاعتزال بشكل رسمي افتكروني وطالبوني بعدم الاعتزال، ورأيت طاقة كبيرة من الحب، ولكن العمر ليس به بقية للعمل في الفن من جديد”

جدير بالذكر أن أخر عمل للفنانة القديرة ليلى طاهر كان مسلسل “الباب في الباب” عام 2014، شاركها البطولة أحمد خليل وشريف سلامة وكريم طارق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *