close
فنون

بفستان ستان قصير.. قمر اللبنانية تستعرض حملها بإطلالة جريئة على انستجرام

في الأونة الأخيرة تعرضت الفنانة اللبنانية قمر لهجوم كبير بسبب إعلان حملها دون زواج، ولكنها رغم ذلك عادة ما تستعرض حملها أمام الجمهور في جلسات تصوير جريئة تزيد من حدة الهجوم عليها.

وفي أحدث ظهور لها أطلت النجمة اللبنانية قمر على جمهورها بإطلالة جريئة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام مستعرضة حملها في الأشهُر الأخيرة، من خلال فستان ظهرت به في عدة صور.

“قمر” ظهرت في الصور وهي ترتدي فستان ستان قصيراً باللون الابيض ذو حمالات مكشوف الصدر وانتعلت حذاء انيق باللون الاسود.

وبالنسبة للناحية الجمالية، اعتمدت على خصلات شعرها الأسود المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الناعمه الهادئة.

جمهور ومتابعي قمر على السوشيال ميديا تفاعلوا مع صورها من خلال الاعجابات والتعليقات التي كان أبرزها: “تقومي بالسلامة يا غالية – جميله بكل حالاتك – اخ لو بس اعرف ابوه – أجمل حامل – فستان ده ولا قميص نوم”

وكانت “قمر اللبنانية” قد فاجئت جمهورها بالإعلان عن حملها، من خلال منشور عبر خاصية «استوري» بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت فيه: «السوشيال ميديا سيف ذو حدين، ولا مرة قررت أبخل على محبيني بمعلومة تخصني، خاصة اللي بيدعمني، بس في الفترة الأخيرة بيحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب بيحاسبوني ويتعدوا على خصوصيتي، ويحللوا ويحرموا اللي عاوزينه».

ثم تابعت الفنانة الشهيرة: «من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين أبو الطفل، ومن مين حامل، للدرجة دي منهارين، لكم الحق تنتقدوا شغلي، لكن حياتي خط أحمر».

واختتمت: «مين أنتوا عشان تحللوا وتحرموا، روحوا اتعلموا من الغرب التحضر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل، وأنا معنديش مشكلة أكون سنجل مازر، واللي هو الراجل اللي يتخلى عن مسؤوليته».

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى