close
فنون

حمدي الوزير يكشف تفاصيل تعــــدي فنانة كبيرة عليه بالضــرب خلال تصوير مشــهد اغتصــ ــاب

يعد الممثل حمدي الوزير، أشهر النجوم الذين أدوا مشاهد الاغتصــ ـــاب في السينما المصرية، والتي اشتهر فيها بحركة فمه خلال أدائه المشاهد.

وقال الممثل حمدي الوزير، إنه يراعي شعور زملائه أثناء العمل خلال تأديــة مشاهد الاغتصــ ــاب في الأعمال السينمائية، مؤكدًا أنه لا يشعر بالحزن بعد انتشار صورته الشهــيرة عبر السويشيال ميديا والتي تخص مشهد قبضـــة الهلالي وتشير إلى مشهد الاغتصـ ـــاب في هذا الفيلم.

وأضاف: “أننا لا نعيش في المدينة الفاضلة ونحن في مجتمع متنوع الثقـــافات والأحاســيس والمشاعر”، مؤكدا أنه يتلقى نوعا من التقدير من جانب المشاهدين كونه يصل إلى مرحلة الصدق في تأدية أدواره السينمائية، مشيرا إلى أن أصدقاءه المحامين طالبوا منه رفع دعوى تعويـــض ضد أحد شركات الملابس التي تستخدم صورته على التيشيرتات وشركات أخرى تستغل صورته أيضا، ولكنه رفض أن يقيم دعوى قضـــائية مقدما لهم الشكر لأن ذلك الأمر يعتبر دعاية مجانية له.

وتابع، أن الفنانة نبيلة عبيد قامت بضـــربه على عينه حتى تورمــــت خلال تأديتـــه مشهد للاغتصـ ـــاب في أحد الأعمال السينمائية”.

ودارت أحداث فيلم ” التخشيبة ” حول قصة حياة طبيبة ناجحة وملتزمة تتسم بطيبة الأخلاق والتعامل الحسن وتعمل في إحدى المستشفيات العامة، تدعى آمال علي حسن وقد جسدت شخصيتها الممثلة نبيلة عبيد، تنتمي لأسرة ثرية ومتزوجة من رجل أعمال كبير ” سعيد عبد الغني “، و ذات يوم بعد إنهاء آمال لعملها وعودتها إلى المنزل بواسطة سيارتها تعرضت للمعاكسة من جانب بعض من الشباب التالف الأمر الذي أدى إلى اصطدامها بسيارة أحد المواطنين البسطاء عبد المعطي الذي قام بأداء دوره الفنان الراحل وحيد سيف، فأصيب عبد المعطي في رأسه ومن ثم تطاول على آمال مما جعلها تصفعه على وجهه ومن ثم الانتقال إلى قسم الشرطة.

تحفظت الشرطة على آمال لحين عرضها على النيابة، فاضطرت للجوء إلى محامي للدفاع عنها، وقد كان المحامي مجدي الدسوقي الذي قام بأداء شخصيته الفنان أحمد زكي، الذي أقنع عبد المعطي بتوقيع محضرًا للصلح وبالتالي الإفراج عن آمال، إلا أن كان لهذا الحادث المشؤوم سببًا لاكتشاف أن المواطنة آمال مطلوبة على ذمة قضية أخرى وهي سرقة نقود المدعي كمال ” حمدي الوزير ” وهو شاب خسر نقوده في لعب القمار، واتهمها زورًا بسرقة أمواله، و إلا أن زوجها و أخيها لم يصدقا براءتها وتخلوا عنها.

فنانون محترفون

وأكد حمدي الوزير أن هناك ممثلين كبار لا يستطيعون تأدية مشهد الاغتصــ ـــاب، مؤكدًا أن الفنانة إلهام شاهين قامت بتأدية دور سينمائي معه وكانت في الفيلم تقوم بدور زوجته وهو يقوم بتعنيفــ ــها في الشارع عن طريق ضــــربها وشدها من شعرها، و المشهد انتهى دون أن تشعر إلهام شاهين بأي آلام جراء شــد شعـــرها وهذا يرجع إلى الاحتــــرافية في العمل كونها ممثلة محترفة ساعدته على تأدية المشهد باحتــــرافية.

وأكد الوزير أن التمثيل لم يكن هدفه، وكان المسرح ما يشغله، وسافر إلى خارج مصر كثيرا لتلقي العديد من الورش في المسرح، كلفته أموالا كثيرة، وأن بدايته مع الفن كانت أثناء تواجده في منزل بشير الديك، ودخل عليهم المخرج محمد خان وعرض فوقه التمثيل في فيلم الثــأر، متابعا أنه قدم مشهدين في فيلم الثـــأر وحصل فيهم على جائزة.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى