close
فنون

«الجندي المجهول» زوجة بيج رامي تخطف الأنظار في ظهور نادر لها.. وهكذا احتفلت به (صور وفيديو)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لزوجة بيج رامي مستر أولمبيا، وذلك بعدما تصدرت محرك البحث عبر جوجل أثناء الساعات القليلة الماضية بعد احتفال أسرته به بسبب التتويج للمرة الثانية بمستر أولمبيا والتى أقيمت فى أمريكا.

زوجة بيج رامي تخطف الأنظار في ظهور نادر لها

إذ انتشرت صور زوجة بيج رامي عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مطلقين عليها ” الجندي المجهول” لما لها من فضل عظيم لما وصل له زوجها، حيث أن اسمه الحقيقي هو ممدوح السبيعي.

وقرر أن يتزوج منذ ما يقارب من نحو 10 سنوات، إذ قرر أن يستكمل حياته مع ابنة خاله مروة عبدالله، وأنجب منها 3 بنات وهن: دارين ولوجين وعائشة .

تتويج بيج رامي للمرة الثانية بمستر أولمبيا

إذ أن استطاع بيج رامى أن يتصدر ترتيب الجولة الأولى من مستر أولمبيا والتي أقيمت فجر اليوم الأحد، بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي شارك فيها 16 لاعبا من مختلف دول العالم.

تصريحات زوجة بيج رامي عن فوزه في مستر أولمبيا

جدير بالذكر، أن زوجة بيج رامي، كانت قد أشادت بقوة بلقب بطولة مستر أولمبيا، إذ قالت في مداخلة تليفونية علي قناة TEN :” فوزه حاجة كبيرة بالنسبالي، وبقاله سنة بيستعد

وتابعت قائلا :” رامي تواصل معي بعد نزوله من المسرح وتتويجه بلقب مستر أولمبيا وقالي حلم الـ 9 سنين اتحقق، وكان مبسوط ومرتاح نفسيًا ، فهو منذ دخوله رياضة كمال الأجسام أثبت نفسه بجدارة ” .

وقامت بتوجيه رسالة حب لزوجها على الهواء، فقالت :” متشكرين على المستوى اللي شرفتنا بيه وشرفت مصر، رامي تعب وعمل اللي عليه ومقصرش وماسبش فرصة تروح منه خلال مدة الاستعداد وكان ملتزم لأبعد الحدود”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى