الرئيسية / فنون / إحالة ممثل شهير للمحاكمة بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات

إحالة ممثل شهير للمحاكمة بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات

يواجه ممثل شهير عدد من الجرائم التي تؤدي به إلى المحكمة الجنائية، حيث تم اتهامه في قضايا تحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات اثناء تدريبهم في ورشة تمثيل بمحافظة القاهرة.

إحالة ممثل شهير للجنايات بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات

حيث أحيل الفنان شادي نبيل خلف إلى المحاكمة الجنائية وذلك بعد التحقيق معه في التهم المنسوبة إليه، وقام بإنكار كل ما نسب إليه في تحقيقات النيابة العامة، مشيرا إلى أن كل تلك الاتهامات ما هي إلا حملة ممنهجة ضده حتى تسوء سمعته.

جدير بالذكر، أن هناك عدد من الفتيات قمن بنشر منشورات على صفحتهن الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، في يونيه الماضي تفيد بإن الممثل شادي نبيل خلف قام بالتحرش بهم في ورشة عمل عن التمثيل، وحاول اغتصابهن بالفعل.

أقوال إحدى الفتيات

فقامت إحدى الفتيات بروي ما حدث مع الفنان شادي نبيل، فقامت بنشر منشور وكتبت: «من فترة طويلة قررت أتعلم التمثيل وروحت ستوديو كدا مشهور قوي مش هقول اسمه اتدربت مع مدرب كدا مشهور هموت وأقول اسمه».

وأضافت خلال المنشور، وكتبت: «ارتبطت بالمكان دا إلى الحد اللي خلاني بعتبره بيتي الأولاني مش التاني، واتعلمت هناك من الإنسان دا معاني كتير قوي لو المدرب دا كان عمل ربعها كان زمانه بقى راجل محترم، أو بقى راجل في المطلق».

وأختتمت وكتبت: «عدت يعني الأيام واكتشفنا أنا وشوية الطلبة والطالبات السذج المنبهرين إن الراجل دا كدبة كبيرة، وما هو إلا سلسلة من حوادث التحرش المتتالية والخداع المتواصل والتلاعب بالبني آدمين، أو بالتحديد بناته».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *