close
فنون

ظهور نادر لزوجة عبد الباسط حمودة وتخطف الأنظار بجمالها.. شاهد كيف ظهرت (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لمطرب المهرجانات عبد الباسط حمودة برفقة زوجته، وذلك بعدما قام بنشرها للاحتفال بعيد ميلادها منذ أيام قليلة ماضية.

ظهور نادر لزوجة عبد الباسط حمودة وتخطف الأنظار بجمالها

إذ قام المطرب عبد الباسط حمودة بنشر صورة له برفقة زوجته احتفالا بعيد ميلادها منذ أيام قليلة ماضية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيس بوك.

وعلق على الصورة وكتب: “كل سنة وأنتى طيبة وعقبال مليون سنة، والسنة الجاية نجيبك من عند النبى ويخليكى لينا دايما الضهر والسند يا أم رامى”.

عبد الباسط حمودة يكشف سر ندمه بسبب زواجه على زوجته

قال النجم الشعبي عبدالباسط حمودة، إنه كان قد تزوج على زوجته «أم رامي»،بسبب كثرة المشاكل بينهما، ولكنه عبر عن ندمه الشديد وقال: «رجعت لها، لأن خيرها عليّ وأدم السعد وعاشت معايا على الحلوة والوحشة، أنا ندمان ومش هعمل كده تاني، أنا أسف»، وذلك خلال حواره لبرنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور».

وتابع حمودة خلال حواره لبرنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، وقال: «أنا معرفش أعمل حاجة، هي اللي بتعمل كل حاجة، ممكن تشتري أكتر من شقة وأنا مكنش موافق، ورغم كده عمري ما ألاقي ضفرها، بتخاف عليّ وعلى ولادي».

زوجة عبد الباسط حمودة تفاجئه على الهواء

فاجأت زوجة الفنان الشعبي عبدالباسط حمودة، على الهواء مباشرة، بمداخلة هاتفية وذلك اثناء استضافته في برنامج “انفراد” المعروض على فضائية “العاصمة”.

ووجهت له رسالة مؤثرة على الهواء، قائلة: “ده حبيب عمري كله، ده يعتبر كل حاجة ليا، عبدالباسط في بيته صاحب أولاده ومفيش أحن منه في الدنيا”.

اعلانات جبنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى