الرئيسية / فنون / صور طلات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

صور طلات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

البداية مع لجين عمران التي تألّقت بفستان كلاسيكي، تميّز بمزيج الأبيض والأسود. كما اتسّم بقصّته الضيّقة التي برزت منحنيات جسمها والقماش الذي انسدل من الخلف. اكتمل لوكها بمجوهرات من الماس وأحجار الروبي وحقيبة يد.

إطلالة مايا دياب كانت جريئة في مهرجان الجونة السينمائي، سواء من ناحية اللون الأحمر القوي أو من ناحية التصميم والأكسسوارت. ارتدت فستان أحمر من Jean-Louis Sabaji اوف شولدر تميّز بقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر والشق العالي. قفازات الجلد، القبعة المبالغ بحجمها والبوتس العالي… كلّها أكسسوارات باللون الأحمر أضافت لمسة استثنائية إلى طلّتها. كلّ الإطلالة ذكّرتنا بلوكات ليدي غاغا على السجادة الحمراء… لا أحد يتجرّأ على اعتماد طلة مماثلة!

بكلّ جاذبية، أطلّت درة زروق بفستان أسود من Georges Chakra تميّز بقصّة الأكتاف الملفتة التي تزيّن بوردة كبيرة باللون الأبيض. اكتمل لوكها بتسريحة الكعكة المرتفعة، والمكياج الذي ارتكز على الآيلاينر، عيون السموكي والروج الأحمر.

أمّا نادين نجيم، فأطلّت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بلوك منمّق ورائع مرتديةً فستان باللون الذهبي من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad للخياطة الراقية لمجموعة خريف 2021، تزيّن بالحبيبات البرّاقة بالكامل. كما اتّسم بالأكمام المنتفخة التي جمعت ما بين القماش الشفاف والحبيبات اللامعة في آن. جماليّاً، أطلّت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي الناعمة وأحمر الشفاه الحيادي.

من جهة أخرى، لوك ياسمين صبري جميل للغاية. ارتدت فستان أصفر من Rami Kadi اتّسم بالقصة الضيّقة التي حاكت منحنيات جسمها بكلّ جاذبية، اتّسم بالحبيبات البراقة والقماش الشفاف الذي انسدل من الوراء. كذلك، اللون الأصفر لاق جداً بدرجة لون بشرتها السمراء، ممّا أضاف رونقاً خاصاً.

أيضاً من بين اللوكات التي أحببناها، لوك يسرا في مهرجان الجونة السينمائي 2021. ارتدت فستاناً باللون الأزرق الفاتح، تميّز بالقصة العلوية التي جاءت شفافة ومزيّنة بالحبيبات البرّاقة. كذلك اتّسم بالقماش المنسدل عند الكتفين أتى على شكل كاب، للمسة من الجاذبية والرقي. المجوهرات وحقيبة اليد باللون الأزرق، أضافتا رونقاً خاصاً إلى لوكها.

طلّة شيرين رضا كانت رائعة، إذ تألّقت بفستان ضخم من دون أكمام ومزيّن بالحبيبات البرّاقة. تصميم فاخر بدت فيه كالأميرات في مهرجان الجونة السينمائي. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة الشعر المالس واعتمدت مكياج ارتكز على الألوان الترابية.

أمّا مهيرة عبد العزيز، فارتدت فستان بنفسجي من Tony Ward تميّز بالحبيبات البرّاقة، أكمامه التي أتت على شكل كاب وقصّته المفرّغة عند الظهر. جماليّاً، أطلّت بتسريحة شعر مالس منسدل على كتفيها ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

صبا مبارك أطلّت بلوك ساكسي ناجح 100%، إذا اعتمدت فستان بالأبيض العاجي، متميّز بالياقة التي تلتفّ حول العنق ومزيّن بالحبيبات البرّاقة. من الناحية الجماليّة، لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي مع مكياج ناعم وطبيعي.

بدورها اعتمدت نسرين طافش فستان كحلي من دون أكمام، تميّز بالطيّات عند المنطقة العلوية منه واقترن بقطعة قماش منسدلة منه عند الخصر. كمّلت طلّتها بحقيبة كلاتش برّاقة باللون الكحلي وعقد الماس لامع. أمّا جماليّاً، فلجأت إلى تسريحة شعر الريترو مع مكياج ارتكز على احمر شفاه برغندي وايلاينر مسحوب.

من جهة ثانية، ارتدت منة شلبي فستان أبيض مدح قوامها، حيث بدا واضح أنّها خسرت الكثير من الكيلوغرامات. أتى ذلك التصميم بقصّة مكشوفة عند الخصر، كما اتّسم بالشق والقماش الشفاف الذي أرفق بالتصميم من الخلف. اكتمل لوكها بالمجوهرات الماسية مع الأحجار الخضراء. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بتسريحة نصف الرفعة، واعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الأحمر

على عكس العادة رانيا يوسف لم تقم هذه المرة بأية خطوة كارثية على السجاة الحمراء. أطلّت بفستان مخمل باللون الكحلي، بشقّ جانبي عالي ومزيّن بالحبيبات البرّاقة عند الجانب.

من ناحية أخرى، أطلّت بعض النجمات بلوكات غير ناجحة تماماً مثل هبة السيسي التي ارتدت فستان من دون أكمام أُرفق بالحبيبات الفضّية، وحملت حقيبة برّاقة.

نجلاء بدر

دينا الشربيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *